اليسار.حبيب اليسار.حبيب 25-02-2021
تعرفي الى لائحة اكثر الابراج جاذبية عند النساء والرجال!

المواضيع

  1. اكثر الابراج جاذبية عند النساء!
  2. اكثر الابراج جاذبية عند الرجال!

تتساءلين ما هي اكثر الابراج جاذبية عند النساء والرجال على حد سواء وكيف يمكن التعامل معها وترغبين في معرفة من هي اكثر الابراج تميزا على كافة الصعد؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه من هي اكثر الابراج جاذبية عند الجنسين.

ias

احيانا، يلفت نظرنا اشخاصا قد لا يكونون غاية في الجمال الا انهم يملكون في سماتهم وشخصياتهم ما يجعلهم مميزين وهذا ما يسمى بالجاذبية، فمن هي اذا اكثر الابراج جاذبية عند كل من النساء والرجال؟

اكثر الابراج جاذبية عند النساء!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر من هي افضل الابراج للنساء، نطلعك في ما يلي على لائحة اكثر الابراج جاذبية عند النساء:

  • الثور: تعتبر المرأة الثور من اكثر الابراج جاذبية خصوصا ان ملامحها متناسقة وتحرص على اتقان شكلها الخارجي واطلابتها وفق ما يتماشى مع اجدد الصيحات العالمية. الى جانب مظهرها الانيق، تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية رومنسية ومخلصة وهذا ما يزيدها جاذبية بنظر الرجل الذي يبحث عن امرأة تخلص له وتقدم له كل الحب والدعم.
  • الاسد: شخصيتها القوية وذكائها الحاد وثقتها الكبيرة بالنفس الى جانب مظهرها الانيق والمرتب دوما، كلها عوامل تجتمع مع بعضها البعض لتجعل امرأة برج الاسد واحدة من اكثر النساء جاذبية بنظر الرجال. كذلك، ما يزيد من جاذبية انثى برج ااسد بنظر الرجل هو شخصيتها القيادية وتحملها لمسؤولياتها كافة.
  • العقرب: قد لا تكون من اجمل فتيات الابراج واكثرهن انوثة، الا ان انثى برج العقرب تمتلك سحرا خاصا يجعلها من اكثر النساء جاذبية بنظر الرجال خصوصا انها تتمتع بشخصية غامضة بعض الشيء تجعل الرجل يرغب في التقرب منها اكثر لمعرفة ما تخفيه من اسرار 
  • الحوت: اضافة الى اهتمامها بشكلها الخارجي وحرصها على ان تكون اطلالتها مواكبة لاجدد صيحات الموضة العالمية، تعرف انثى برج الحوت كيفية الاهتمام بالآخرين وتقديم لهم الدعم المطلوب والتعامل معهم بدبلوماسية، وهذا ما يجعلها تنضم الى لائحة اكثر الابراج جاذبية في فئة النساء.

اكثر الابراج جاذبية عند الرجال!

تماما كما سبق واطلعناك في موضوع آخر على لائحة افضل واسوء الأبراج في الرجال، نكشف لك في ما يلي من هي اكثر الابراج جاذبية عند الرجال:

  1. الحمل: لا عجب ان يعتبر مولود برج الحمل من اكثر الابراج جاذبية في فئة الرجال، اذ ان الرجل الحمل لا يخرج من منزله ما لم يكن مظهره لائقا وتفوح منه رائحة عطره المميزة. اضافة الى اهتمامه باطلالته، يتمتع رجل الحمل بشخصية قيادية ويثقة كبيرة بالنفس تزيده جاذبية وتألقا بنظر النساء.
  2. الميزان: اضافة الى كونه وسيم وانيق ومرتب على الدوام، يملك رجل برج الميزان شخصية اجتماعية تبحث دوما عن المغامرات بعيدا من الروتين ومن الملل وهذا ما يجعله من اكثر الابراج جاذبية في فئة الرجال. كذلك، ينجح الرجل الميزان في خلق التوازن في حياته بين عقله وقلبه وهذا ما يجعله ساحرا بنظر المرأة.
  3. الجدي: جاذبيته تكمن في قلبه الكبير ومشاعره الصادقة وحنيته التي يفيضها على كل من حوله اضافة الى حرصه على ان يقدم لشريكة حياته كل ما تحتاجه لتكون سعيدة حتى لو تطلب ذلك ان يضحي هو بما يسعده. كذلك، ما يزيد من جاذبية الرجل الجدي بنظر المراة هو رومنسيته واندفاعه الكبير.
  4. الدلو: اضافة الى جماله الخارجي وسحره الذي يصعب مقاومته، يمتلك الرجل الدلو جمالا داخليا وتيمتع بشخصية مسالمة ومحبة تجعله من اكثر الابراج جاذبية بنظر المرأة. ولعل اكثر ما يجعله جذابا بنظر المراة هو تمسكه بمبادئه وقيمه العالية خصوصا عندما يتعلق الامر بالحب وبالعائلة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع من هي اكثر الابراج جاذبية عند كل من النساء والرجال، ندعوك الى الاطلاع على لائحة أكثر الابراج حظا في الحياة.

ابراج أبراج ومواصفات الام الكلاسيكية

مقالات ذات صلة

صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!

تابعينا على