manal.khoury manal.khoury 09-07-2021
ما هو لونك المفصل؟ علم النفس يحلل شخصيتك بناءً على إجابتك!

كلّ منّا يملك شخصيته الخاصة والمستقلّة التي تميّزه عن غيره من الناس وتجعله فريداً، ولكن نلاحظ أحياناً أن شخصيات الناس تتشابه إلى حدّ بعيد جداً خصوصا لمن ينتمون إلى البرج عينه أو يملكون ملامح متشابهة.

ias

وفي حين يقول البعض إنه يمكن تحليل الشخصية بشكل دقيق من خلال شكل الحاجبين، شنكشف لك في ما يلي خفايا شخصيتك بمجرد أن تختاري لونك المفضل:

  • اللون الأخضر: صحيح انه ليس من أكثر الألوان جرأة إلى أن يحمل في طياته الكثير من المعانٍ والرموز، فاللون الاخضر يشير الى شخصية طموحة كما أنه يرمز إلى الخصوبة والقوة والثروة. وغالباً ما تتمتع المراة التي تفضل اللون الاخضر بشخصية كريمة ليس على الصعيد المادي وحسب وإنما العاطفي أيضاً.
  • اللون الأزرق: إذا كان اللون الأزرق لونك المفضل، فلا عجب أن تكوني إذاً تلك المرأة التي هي محط ثقة كلّ من حولها، اذ يدلّ هذا اللون على شخصية مسالمة وقوية وواثقة من نفسها وهذا ما يجعلها محط ثقة الآخرين وتقديرهم.
  • اللون الأصفر: الإيجابية والسعادة هما الصفتان اللتين تميزان شخصية المرأة التي تحب اللون الأصفر والذي يذكرنا في شمس الصيف الدافئة. يدلّ اللون الأصفر على شخصية رقيقة وحساسة ولكنها في الوقت عينه مليئة بالسعادة والرومنسية.
  • اللون الأحمر: هو من اكثر الألوان جرأة وبالتالي يرمز إلى شخصية قوية وجريئة جداً لا تخشى خوض المغامرات الشيقة لا سيما في المجال العاطفي. غالباً ما تتمتع المراة التي تفضل اللون الأحمر بشخصية شجاعة وحساسة في الوقت عينه، تفكر في قلبها لا في عقلها وتقودها عاطفتها.
  • اللون البنفسجي: غالباً ما ارتبط اللون البنفسجي بالسلطة وكان اللون المفضل لدى الملكات وبالتالي هو يرمز الى الحكمة والشجاعة والامتياز. وفي حين ان بعض الأشخاص يشعرون بالاحباط عند النظر الى اللون البرتقالي، إلا أنه غالباً ما يشير الى النجاح والتميّز.
  • اللون البرتقالي: يرمز اللون البرتقالي إلى شخصية مفعمة بالحب والحيوية والنشاط والطاقة، وغالباً ما يرمز إلى شخصية مندفعة وخلاقة ومبدعة. تبحث المرأة التي تفضل اللون البرتقالي عن التوازن في حياتها وغالباً ما تجده وذلك بفضل إصرارها وتصميمها.
  • اللون الوردي: غالبا ما يعتبر اللون الوردي أو الزهري لوناً هادئاً وأنثوياً وبالتالي فإنه يشير الى شخصية رقيقة وحنونة، لكنه في الوقت عينه يرمز إلى شخصية غير ناضجة ومستقلة وهذا ما يبرر استخادمه كثيراً في منتجات الأطفال.
  • اللون الأبيض: لا عجب أن يشير اللون الأبيض الى الطهارة والنقاء خصوصاً في الثقافات الشرقية حيث على العروس ارتداء اللون الأبيض في زفافها بإشارة الى عفتها؛ كذلك، يرمز اللون الابيض الى شخصية متوازنة ومسالمة وتعشق البساطة.
  • اللون الأسود: يقال عنه إنه سيد الألوان وبالفعل هو كذلك لأنه يصلح لأي مناسبة. أما عن شخصية المرأة التي تفضل اللون الأسود، فهي شجاعة وقوية وغامضة وجريئة في آن وهذا ما يجعلها امرأة مميزة جداً.

اذا، وبعد أن كشفنا لك في هذا الموضوع ما يقوله ويكشفه لونك المفضل عن شخصيتك، ندعوك الى معرفة ماذا تكشف طريقة ضحكتك عن شخصيتك.

الصحة الصحة الشخصية الصحة النفسية سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

افضل بروتين بعد التكميم
صحة المرأة افضل بروتين بعد التكميم للمحافظة على الوزن المناسب
لا يسبّب تناوله أيّ مضاعفات جانبيّة!
علاج الالتهاب الرئوي عند الأطفال
صحة الطفل علاج الالتهاب الرئوي عند الأطفال يبدأ بـ٤ خطوات مهمة!
طرق بسيطة تعالجين من خلالها طفلك من المنزل!
نسبة الدهون الطبيعية بالجسم
صحة المرأة اكتشفي نسبة الدهون الطبيعية في الجسم في مختلف الأعمار
حذاري تخطّي هذه النسبة!
طفلي يرفض الرضاعة وهو مستيقظ
الأم والرضيع طفلي يرفض الرضاعة وهو مستيقظ فما الحل؟
الدليل الشامل بين يديكِ!
أهم أسباب احتباس السوائل في القدمين
الامراض أهم أسباب احتباس السوائل في القدمين
الفشل الكلوي من أخطر الأمراض التي تسبب الوذمة
حبوب ضغط الدم للحامل
صحة الحامل حبوب الضغط للحامل: هل هي آمنة للجنين؟
هكذا تتعاملين مع أرتفاع ضغط الدم في الحمل!
اضرار فقر الدم
صحة المرأة اضرار فقر الدم على الصحّة العامّة
كلّ ما تودّين معرفته!
إطلاق علاج شخصي خاص بمرضى ضغط الدم المرتفع
ضغط الدم إطلاق علاج شخصي خاص بمرضى ضغط الدم المرتفع بعد دراسات معمّقة
اكتشافات جديدة لم تكن في الحسبان!
فوائد حمض الفوليك للاعصاب
صحة المرأة تعرّفي على فوائد حمض الفوليك للاعصاب والجرعة الموصى بها منه
معلومات لم تعرفيها من قبل!
نسبة شفاء سرطان الكبد
الصحة الشخصية نسبة شفاء سرطان الكبد والمراحل التي يمرّ بها المريض
كلّ ما تودّين معرفته!
هل الصيام المتقطع مضر
الصحة الشخصية هل الصيام المتقطع مضر للصحّة؟
الجواب العلمي الدقيق!
دم أسود والحمل
صحة الحامل نزل مني دم اسود واكتشفت أنني حامل: هل الجنين بخير؟
ما الذي يعنيه الدم الأسود في الحمل؟

تابعينا على