جنى عبدالله جنى عبدالله 05-06-2020
طريقة معرفة الابراج

المواضيع

  • طريقة معرفة الابراج

ستعرفك عائلتي في هذا المقال على طريقة معرفة الابراج من خلال ترتيبهم لتتمكني من اكتشاف الاباج من خلال الأشهر مع اهم صفات كل برج من هذه الأبراج.

ias

تعتبر أسهل طريقة لمعرفة الأبراج عن طريق اكتشاف الأبراج من خلال تاريخ عيد ميلادك، ومن هنا سنعرض لك ترتيب الأبراج الفلكية واهم الصفات التي تمتلكها.

1- برج الحمل

أول برج من الأبراج هو برج الحمل الذي يمتد من 21 آذار الى 19 نيسان وينتمي الى مجموعة الأبراج النارية التي تتميز بالكثير من الصفات. يُعرف مواليد برج الحمل بجرأتهم وثقتهم وشخصيتهم القوية التي تعتبر الممر الأساسي للوصول الى المراكز المهمة في الحياة. وعلى الرغم من العصبية والعناد الذي يتغلغل في شخصيتهم، تعتبر الطيبة من اهم صفات هذا البرج ويسهل خداعهم بسبب طيبة قلبهم.

2- برج الثور

يعتبر برج الثور البرج الثاني بحسب ترتيب الأبراج ويمتد من 20 نيسان الى 20 أيار، ومن المعروف ان الصبر والهدوء يُعتبر من اهم صفات هذا البرج. وعندما نتكلم عن برج الثور، نتكلم عن العقل قبل القلب والعاطفة، فمواليد هذا البرج يفكرون بعقلانية ويحبون إنجاز أعملاهم بدقة وإنتظام.

3- برج الجوزاء

يمتد برج الجوزاء من 21 أيار الى 20 حزيران ويعتبر من أكثر الأبراج ذكاءً ويتميز بسرعة بديهته وبطموحه الكبير وشغفه بتحقيق أهدافه وطموحاته. يحب مواليد هذا البرج بنشر الطاقة الإيجابية والسعادة أينما يكونون ولكنهم عنيدون جداً ومن المستحيل أن يغيروا رأيهم.

4- برج السرطان

يترأس برج السرطان المرتبة الأولى من حيث الأبراج الأكثر حساسية، فعلى الرغم انه البرج الرابع من ترتيب الأبراج وتمتد فترته من 21 حزيران الى 22 تموز، إلا انه يعتبر البرج الأكثر حساسية بين الأبراج وهذا بسبب طيبة قلبه وعاطفته القوية. يؤمن مواليد هذا البرج بالحب الحقيقي ويحبون بصدق وإخلاص ولكنهم غيورين بطبعهم وعنيدون جداً.

5- برج الأسد

يعتبر برج الأسد من الأبراج الأقوى من حيث الشخصية وهو البرج الخامس من ترتيب الأبراج ويمتد من 23 تموز الى 22 آب. مواليد برج الأسد يملكون سحر وجاذبية خاصةً تقرب الجميع إليهم ولكنهم أيضاً مغرورين الى حد كبير وثقتم الزائدة تسبب لهم الكثير من المشاكل.

6- برج العذراء

البرج السادس من الأبراج هو برج العذارء الذي يمتد من 23 آب الى 22 أيلول ويتميز بحسن تعامله مع الآخرين وبطموحه الكبير ومثابرته للوصول الى مراده. ولكن من ابرز عيوب هذا البرج انه لا يعبر عن مشاعره ويوجه الإنتقادات الى الآخرين من دون مراعاة مشاعرهم.

7- برج الميزان

يمتد برج الميزان من 23 أيلول الى 22 تشرين الأول ويُعتبر من أكثر الأبراج التي تحب مساعدة الآخرين وبناء العلاقات الاجتماعية معهم. من المعروف عن مواليد هذا البرج انهم يحبون العدل ويكرهون الخيانة والكذب والظلم، إلا انهم من الشخصيات المترددة والتي تتأثر كثيراً بآراء وكلام الناس.

8- برج العقرب

أما البرج الثامن من الابراج الفلكية هو برج العقرب الذي يمتد من 23 تشرين الأول الى 21 تشرين الثاني. وعندما نتكلم عن برج العقرب لا يسعنا إلا ذكر طيبة قلبهم وشخصيتهم القوية التي تتحول الى العناد في الكثير من الأحيان.

9- برج القوس

برج القوس يمتد من 22 تشرين الثاني الى 21 كانون الأول وهو من الشخصيات التي تنظر الى الحياة بنظرة إيجابية وتحب خوض المغامرات الجديدة والتعرف على أشخاص جديدة. ومن في حياته أحد من برج القوس يعرف جيداً ان هذا الشخص متقلب المزاج كثيراً ولا يملك الصبر أبداً.

10- برج الجدي

البرج العاشر هو برج الجدي الذي يمتد من 22 كانون الأول الى 19 كانون الثاني وهو يعشق العائلة والاستقرار. برج الجدي هو مخطط من الصف الأول ودقيق جداً في مواعيده ويحب إنجاز كل شيء على الوقت المحدد. ومن الجدير بالذكر ان هذه الصفات التي ذكرناها تجعل من مواليد هذا البرج جادون في حياتهم وعيندون الى حد كبير.

11- برج الدلو

أما البرج ما قبل الأخير من الابراج الفلكية هو برج الدلو الذي يمتد من 20 كانون الثاني الى 18 شباط. يحب مواليد هذا البرج الإستقلالية والاعتماد على النفس على كافة الأصعدة لكنهم يخافون من الارتباط والالتزامات ويحبون العيش على سجيتهم.

12- برج الحوت

وصولاً الى البرج الأخير من الأبراج وهو برج الحوت الذي يمتد من 19 شباط الى 20 آذار، ومن المعروف ان مولود هذا البرج يملك الخيال الواسع وهو مبدع كثيراً ويحب تقديم المساعدة الى الجميع. ولكن عندما يتعلق الامر بمصلحتهم الشخصية، يفكر مواليد هذا البرج بأنانية وينسون الآخرين.

بهذه الطريقة اذاً يمكنك معرفة الابراج وصفاتهم، إكتشفي ما مدى توافق الابراج مع بعضها في الحب.

ابراج أبراج ومواصفات

مقالات ذات صلة

مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!

تابعينا على