rima.kossaify rima.kossaify 02-03-2021
طريقة انتقام الابراج حسب شخصيتها

المواضيع

  1. كيف ينتقم كل برج؟

اكتشفي طريقة انتقام الابراج حسب شخصيتها لكل انسان جانب غامض وشرير يطلقه عندما يتعرض للاذية ان لم يتمكن من تجنبها فما هي اساليب انتقام كل برج؟

ias

بعد ان تعرفت معنا الى الابراج الاكثر براءة ننتقل للجانب القاتم منها. يخبئ كل برج أسلحة في داخله يستخدمها قبل او بعد تعرضه للاذية وبما انه ما من انسان لا يفكر بالانتقام الا ان طرق تحقيقه تختلف حسب برج كل شخص. يختلف أسلوب الانتقام حسب شخصية كل برج وان اردت معرفة أساليب الأبراج في الكشف عن الجانب الأقل من ودود تابعينا.

كيف ينتقم كل برج؟

يقال ان الانتقام طبق يؤكل باردا وكلما اخرته وخططت له ازدادت فعاليته في حين يبتعد البعض عنه ويعتبرونه مضيع للوقت والطاقة فما موقف الأبراج منه؟

  • برج الحمل: لا يراجع الحمل خطواته مرتين بل يسعى للانتقام الحاد المباشر والسريع بلا تفكير فيعاني من تداعيات ذلك مع الوقت. وفي العادة يكون انتقام الحمل المتسرع مؤلما وقاسيا ومن الافضل تجنبه لئلا يتعرض الاخرون للاذية.
  • برج الثور: في حين يهرع الحمل لتلبية غرائزه الانتقامية يفكر الثور بعقلانية اكبر ويرسم الخطط بهدوء وروية وهو وعلى الرغم من طبعه الحنون لا يتردد في الاذية عندما يتعرض لها أولا غير تارك لاي مجال للصلح.
  • برج الجوزاء: انه محتال يربك الاخر ويطعنه في الظهر في ما يتعلق بمجال الانتقام ولا يعاني الجوزاء في وضع خطواته المستقبلية بل يتصورها امامه بسهولة تامة. من بين خطط الجوزاء الانتقامية وهمه للاخر بانه مستعد للمصالحة لاظهار عزمه على الانتقام في وقت لاحق. يعرف الجوزاء كيفية استغلال الفرصة المناسبة للهجوم مستغلا الظروف وجاعلا إياها تلعب لمصلحته وذلك بفضل مواصفات برج الجوزاء التي تدعمه بالحنكة والحكمة.
  • برج السرطان: حساس ومحب لكن مزاجي ما يخلق الكثير من الصراعات وان تعرض في خضمها للاذى لن يتردد في رد الصاع صاعين بدون الإحساس باي نوع من تانيب الضمير.
  • برج الأسد: يحاول الأسد الابتعاد عن الانتقام قدر الإمكان الا انه وان عزم نفذ انتقامه بدقة فنان وحصل على نتائج جد مرضية.
  • برج العذراء: العذراء مراقب بامتياز ومحلل بارع جدا فهو يعرف خصمه اكثر من نفسه ومن هنا تاتي قوة انتقامه مدوية لا يمكن تجاهلها او نسيانها بسرعة.
  • برج الميزان: بعيد جد البعد عن فكرة الانتقام حتى يميل للمسامحة والحوار فيفضل التواصل مع الطرف المسبب باذيته لشرح مدى الضرر الذي سببه ما يؤلم أحيانا اكثر من الانتقام الاعتيادي.
  • برج العقرب: من بين الأبراج التي تعد شريرة وهكذا يأتي انتقامه وياتي انتقام العقرب على مراحل للتسبب بأكبر قدر من العذاب. لا احد يخطئ مع العقرب فهو اكثر الابراج حسدا كذلك الامر.
  • برج القوس: متفائل يركز على الاهتمام بنفسه ولا يبالي بالاخرين ما لا يخفف تعرضه للاذية ولكن وان حصلت يرد بسرعة وارتجال.
  • برج الجدي: استراتيجي مخطط لا يسامح عند ارتكاب خطا بحقه. ولا يتنازل عن أي من حقوقه مهما كانت صغيرة وحساسة. هو مناقش بارع ومفاوض بامتياز.
  • برج الدلو: يقسم الدلو درجات انتقامه بحسب مستوى الاذية التي تعرض لها فهو منظم مرتب ومحنك الا انه يفضل الابتعاد عن المخطئ بحقه ويختار السلام.
  • برج الحوت: لا يفكر الحوت بانتقامه بل يعتمد على الغريزة الا انه لا يعتبر معظم الاهانات شخصية ما يخفف هجوماته الانتقامية.

وأخيرا سيدتي هكذا تنتقم الأبراج وفي الحديث عن الانتقام ما رايك بالانتقال الى موضوع اقل حدة لمعرفة من هم افضل اصدقاء للسرطان؟

ابراج أبراج ومواصفات

مقالات ذات صلة

توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!

تابعينا على