منى.نصار منى.نصار 07-11-2016
Person, Human, Interview

ماذا لو قلنا لكِ إنّنا نستطيع أن نكشف طريقة تفاعلكِ مع الآخرين، وبالأخص خلال التجادل أو التشاجر معهم، وذلك من خلال برجكِ؟ إكتشفي معنا في هذا السياق ردّة فعل كل برج خلال الشجار!

ias

  • برج الحمل: أنت ِتبحثين عن إجابات سريعة وحلول فورية خلال الجدال مع الآخر. تميلين إلى وضع اللوم في معظم الوقت على الآخرين، ولكن بعدما تهدئين، لا تخجلين من الإعتراف بخطئكِ!
  • برج الثور: تتّخذين الكثير من الوقت أو الضغط لتشعري بالغضب، ولكن ما إن يحصل ذلك، تنفجرين كالبركان بشكل يصدم كلّ من حولكِ. تفضّلين مناقشة المشكلة بعدد مرور ساعات وحتى أيام عليها.
  • برج الجوزاء: تحاولين الهرب من المشاكل وتفاديها، كمغادرة الغرفة عند الشعور بالغضب أو إقفال هاتفكِ، ولكن ما إن أصرّ الطرف الآخر على مواجهتكِ، سيكون عليه تحمّل العواقب الوخيمة!
  • برج السرطان: تشعرين بأنّ هناك خطباً ما حتى قبل أن يتكلم الطرف الآخر، وتفضلين حلّ المشاكل بنبرة لطيفة وهادئة. أمّا عند الشجار، فتدركين كيف تحوّلين الأمور لصالحكِ كي يشعر الطرف الآخر بالذنب.
  • برج الأسد: ما إن تشعرين بأنّ الطرف الآخر لا يحترم وجودكِ، تتحولين إلى كائن منعزل وتبتعدين تماماً عن مكان النزاع. تفضلين أن يتوجه الطرف الآخر إليكِ بكل هدوء وإحترام، وستتقبّلين وجهة نظره، وتسامحينه حتى إن أخطأ.
  • برج العذراء: أنتِ حساسة للغاية خلال الشجار، فكلمة بسيطة قد تجرحكِ كثيراً وتعتبيرنها إهانة شخصية. لا تتقبّلين النقد بأي شكل من الأشكال، وبالتالي من السهل جداً أن تتطور المشاكل بينكِ وبين الطرف الآخر.
  • برج الميزان: أنتِ بإختصار تكرهين النزاعات؛ ولذلك وعند وقوع المشاكل، تبدين دائماً بمظهر المتفهم والمنفتح على الآخر، فتستوعبين إجمالاً غضبه أو إحباطه، وتلجئين إلى حلّ الأمور بسلاسة.
  • برج العقرب: أسهل ما يمكن أن تقعي فيه هو المشاكل والنزاعات، والتي تختلقينها بنفسكِ أحياناً بسبب حبك للدراما. تبرعين جيداً في إشعار الآخرين بالذنب، وتحويل الأمور إلى صالحكِ حتى ولو كنتِ أنت الطرف المخطئ.
  • برج القوس: يتهمكِ الآخرون بأنكِ تصبحين حقودة ولئيمة عند الشعور بالغضب خلال الشجار، إلاّ أنكِ تسامحين بسرعة كبيرة وتهدئين من تلقاء نفسكِ. تتصرفين وكأنّ شيئاً لم يحدث بعد إنتهاء كلّ شيء ولا تكنين الضغينة لأحد.
  • برج الجدي: يبدأ الشجار وأنتِ في موقع المتلقي فقط، فنادراً ما تتفاعلين في بداية الأمر، حتى يطفح الكيل. عندها، تفاجئين الطرف الآخر بإنفعالكِ الشديد، وبكلامكِ الجارح الذي لا يراعي مشاعر أي أحد!
  • برج الدلو: إنكِ على الأرجح الشخص الأكثر هدوءاً خلال الشجار، فمهما أهانكِ وتعرّض لكِ الطرف الآخر، تبادرينه بالصمت والإنعزال على نفسكِ. ولكن عندما يظن أنّه فاز في الجدال، تفاجئينه بالإنفجار في وجهه وتوجيه كلامٍ لم يتوقع أنكِ قادرة على قوله!
  • برج الحوت: أنتِ شخصية حساسة للغاية، لذلك تتفادين الشجار لأنّه يجرح شعوركِ ويعرّضكِ للمشاعر السلبية التي تؤثر عليكِ بشكل كبير. قد تنفجرين في البكاء أو تعبّرين عن خيبة أملكِ خلال الجدال، إلاّ أنكِ تسامحين بسرعة قصوى بعد إنتهائه مباشرةً.

هل أصبنا في تحليلاتنا هذه حسب برجكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إحذري فعل هذه الأمور عند التشاجر مع كل برج!

ابراج سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!

تابعينا على