ريف ريف 30-07-2019
Person, Human, Crowd

أعلنت جونسون عن تحوّل شامل في علامتها التجارية ومنتجاتها هو الأكبر من نوعه في تاريخها البالغ 125 عاماً، وذلك لتلبي أحدث الاحتياجات والمتطلبات في تربية الأطفال.

ias

وقد أجرت جونسون لهذه الغاية استبياناً شمل أكثر من 26,000 أم وأب حول العالم، من بينهم أمهات وآباء من دول الخليج العربي، كي تحقق أكثر المطالب الملحة لدى الأهالي اليوم، وذلك من خلال إجرائها تطويراً شاملاً لمنتجاتها، سواءً من ناحية المكونات، أو من ناحية المظهر والملمس.

وطوّرت جونسون جيلاً جديداً من منتجات العناية بالأطفال، لتعالج من خلاله المسائل الملحة بالنسبة للأهالي، وكي تراعي التغيرات الحاصلة في تربية الأطفال خلال آخر 40 عاماً، مثل اعتماد الكثير من آباء وأمهات اليوم في الخليج على أساليب جديدة في تربية الأطفال.

وتحت شعار "معيار جديد للطافة"، يركز التحوّل الحاصل بشكل أساسي على تقديم منتجات تلائم الإحتياجات والتوقعات الجديدة لدى الأمهات الشابات اللواتي يعتمدن فلسفة أكثر بساطة وتفضيلاً للمكونات الطبيعية الصديقة للبيئة في تربية أطفالهم.

يعتبر الكثير من الأهالي في الدول العربية مثل مصر والإمارات والسعودية أن جودة المنتج هي العامل الأهم حين يتعلق الأمر بالاطفال، واستجابة جونسون لهذه العوامل تؤكد التزامها بتوفير منتجات مصممة لتلائم الآباء والأمهات المعاصرين.

وإضافة إلى التزام جونسون الدائم بتقديم منتجات خفيفة وملائمة للاستخدام في كل المراحل العمرية من حياة الطفل، أصبح مفهوم اللطافة الآن يتجاوز ما هو داخل العبوة، ليشمل مختلف جوانب عمل جونسون، فاختيار اللطافة يعتبر امتداداً لرغبة الأهالي بعالم أفضل، يمكن لكل طفل الازدهار فيه.

صنع المنتج بعناية ليكون على أكبر قدر من اللطافة

وقالت فيفيان ناسومو أوديور، مديرة التسويق في جونسون للأطفال في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: "هذه محطة جوهرية وتدعو للفخر بالنسبة لجونسون. لقد وضعنا أسلوب التربية الحديثة في الجوهر عند تجهيز مجموعة جونسون المطورة هذه، فكل منتجٍ مصنوع بعناية لكي يكون على أكبر قدر ممكن من اللطافة. كما عملنا على دعم الترابط بين الوالدين وأطفالهم في مختلف مراحل نموهم. نحن نؤمن بعالم لطيف ونريد أن نكون أكثر لطفاً مع أبنائنا وأحلامهم وطموحاتهم، الأمر الذي يظهر في مختلف خصائص مجموعتنا الجديدة كلياً، وتحدد ملامحه وعودنا الخمسة".

مجموعة جونسون الجديدة
مجموعة جونسون الجديدة

الوعود الخمسة التي تؤمنها المجموعة الجديدة

وقامت جونسون بنشر وعودها الخمسة، التي تتماشى مع المجموعة الجديدة، لضمان تحقيق المعيار الجديد للطافة عبر الأمان والابتكار.

  • مكونات طبيعية: الوعدان الأول والثاني هما ألا تستخدم سوى المكونات التي تحقق فائدة محددة، وأن تتواصل بشفافية وانفتاح بخصوص هذه المكونات. التركيبات الجديدة أبسط وألطف، وتم تطويرها لتكون أخف مما كانت عليه، إضافة إلى الإفصاح بشفافية عن كافة المكونات المستخدمة. المجموعة الجديدة خالية من الأصباغ والكبريتات، وتحتوي المزيد من المكونات المستخلصة طبيعياً وعدداً أقل من المكونات بنسبة 50%، إضافة لكونها خالية من البارابين والفثالات كما كانت دائماً. وتتيح شفافية جونسون وسهولة الاطلاع على مكونات منتجاتها الطمأنينة والضمانة اللازمين لمساعدة الأهالي على إختيار الأفضل لطفلهم، وذلك لكون الآباء والأمهات في المنطقة يهتمون تحديداً بمعايير الجودة والأمان، ويبحثون عن منتجات عالية الجودة يمكنهم أن يثقوا بها.
  • رفع المعايير لمعرفة حاجات الأطفال: أما الوعد الثالث فهو أن تسعى دائماً لرفع المعايير حين يتعلق الأمر بإيجاد الأفضل لأطفالكم. لهذا تقوم جونسون، بالأضافة إلى خبرتها الفائقة في مجال العناية ببشرة الأطفال، بشراكات مع أهم الهيئات الصحية، والعلماء، وأطباء الأطفال، وأطباء الجلدية في العالم، كي تتعرف بشكل أفضل على حاجات الأطفال الفريدة في مختلف مراحل نموهم، والوضع المثالي لبشرة الطفل الصحية. هذا النوع من المصادر وفّر معلومات قيّمة ساعدتْ على تصميم المجموعة الجديدة ووضع المعايير الجديدة للعناية ببشرة الطفل.
  • الأهل كان لهم كلمتهم: الوعد الرابع هو النظر للأمور من وجهة نظر الأهالي، فعلماء جونسون آباء وأمهات قبل أي شيء، ما يعني أنهم يؤدون عملهم بذات الحرص والحذر الذي يتسمون به عند العناية بأطفالهم، وتضمن طريقة التفكير هذه ألا يكون مستوى الجودة المقبول عادةً كافياً حين يتعلق الأمر بأطفالنا. وبوضع الأهالي أولاً صممت مجموعة المنتجات الجديدة لتكون سهلة الاستخدام ، حيث تتوفر في عدة منتجات من الغسول رغوة سريعة الغسل لتكون إزالته أسهل، إضافة إلى التركيبات الخفيفة سريعة الامتصاص التي لا تترك ملمساً دهنياً، وتسهّل على الآباء والأمهات إمساك أطفالهم أثناء الاستحمام. ويضيف مناخ الشرق الأوسط ضروريات إضافية للعناية ببشرة الطفل، لذلك توفر المجموعة الجديدة ترطيباً أفضل بالنسبة لمنتجات العناية بالشعر، وقدراً مناسباً من حفظ السوائل، دون التخلي عن الملمس الطبيعي لبشرة الطفل. ولتسهيل عملية الاستحمام، تم تزويد عبوات جونسون، المعدة للاستخدام الآمن ، بمكابس ضخ تضمن استخداماً مريحاً بيدٍ واحدة، لمساعدة الوالدين على التركيز على الطفل أثناء الاستحمام.
  • عالم يزدهر فيه الطفل: أما الوعد الأخير يتجسد في رسالة جونسون الجوهرية في السعي إلى عالم يمكن لكل طفلٍ الازدهار فيه، والتي تجعل التحوّل الحاصل أكثر تأثيراً وثباتاً. لهذا, تتوفر منتجات جونسون الآن لمختلف الأعمار، من حديثي الولادة إلى الأطفال النشيطين، والأولاد الأكبر سناً، ومن بين هذه المنتجات مجموعة CottonTouch™ (ملمس القطن) الجديدة المزوّدة بالقطن الحقيقي، ومجموعة منتجات الأولاد الأكبر سناً المصممة لزيادة تفاعل الأطفال أثناء الاستحمام، ما يساعد على تطوير مهارات التواصل والمهارات الاجتماعية لدى الطفل.

كما حافظت جونسون على عطرها المعروف والمحبوب لدى الأمهات، بعد تحديث بعض عناصره ليصبح ألطف وأكثر فائدة، حيث يساعد الأهالي والأطفال على التقارب، بفضل الرابط المباشر الذي تكوّنه الروائح بين الذاكرة والعاطفة.

وهكذا أصبحت كل المنتجات تتجاوز مهمتها الأساسية الخاصة بالتنظيف والترطيب، لتشمل تحويل لحظات العناية بالطفل في كل عمر ومرحلة عمرية إلى فرصةٍ لتقوية علاقة الطفل بأهله وبالعالم المحيط به.

الأمومة والطفل الأم والطفل صحة الطفل

مقالات ذات صلة

مواعيد الدوام الدراسي في رمضان لعام 1445 في السعودية وعطلة عيد الفطر
الأم والطفل مواعيد الدوام الدراسي في رمضان لعام 1445 في السعودية وعطلة عيد الفطر
كم يوم سيكون الدوام في رمضان للطلبة؟
ألعاب جماعية عائلية مسليّة جدًا متوفرة في الأسواق السعودية بعيدًا عن الألعاب الإلكترونية
العاب الأطفال ألعاب جماعية عائلية مسليّة جدًا متوفرة في الأسواق السعودية بعيدًا عن الألعاب الإلكترونية
ألعاب عائلية جماعية مميزة لموسم الشتاء ...
وزارة التعليم تُعلن عن موعد بدء تسجيل المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال لعام 1446هـ
الأم والطفل وزارة التعليم تُعلن عن موعد بدء تسجيل المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال لعام 1446هـ
الخطة الزمنية لتسجيل المستجدين في المدارس الحكومية والأهلية والعالمية...
طريقه عمل توثيق للرضاعة على منصة ناجز للمواطنين والمقيمين في المملكة
الأم والطفل طريقه عمل توثيق للرضاعة على منصة ناجز للمواطنين والمقيمين في المملكة
خطوات بسيطة لتوثيق الرضاعة إلكترونيًا عبر ناجز...
الملابس التقليدية_ هل تحبين الباسها لأطفالك في رمضان؟
الأم والطفل الملابس التقليدية: هل تحبين الباسها لأطفالك في رمضان؟
أزياء رمضانية للأطفال بلمسة تقليدية مُبهرة
الدكتور نبيل شمص
أمراض الطفولة تفاصيل حصرية حول أسباب وأحدث علاجات تقوس قرنية العين لدى الأطفال مع الدكتور نبيه شمص
الدليل الشامل بين يديكِ!
الجوازات السعودية تنبه المقيمين على ضرورة اتخاذ هذا الإجراء عند بلوغ أطفالهم 6 سنوات
أخبار الجوازات السعودية تنبه المقيمين على ضرورة اتخاذ هذا الإجراء عند بلوغ أطفالهم 6 سنوات
تعرفي على طريقة تسجيل البصمة للأطفال؟
هدايا وتوزيعات مميزة للاحتفال بيوم التأسيس
الأم والطفل هدايا وتوزيعات مميزة للاحتفال بيوم التأسيس
أفكار مُبتكرة للإحتفال بيوم التأسيس بأجمل هدايا
عبارات أول رمضان مع طفلي
الأم والرضيع أجمل عبارات أول رمضان مع طفلي
إليك أجمل العبارات بهذه المناسبة!
إكتئاب الحمل ونوع الجنين
الحالة النفسية للأم العلاقة بين إكتئاب الحمل ونوع الجنين
الرأي الطبي والعلمي!
هل فعلا الأندومي مفيد لصحة طفلك؟
غذاء الطفل هل الأندومي مفيد لصحة طفلك؟ أحد الأطباء يغيّر المعادلة
فوائد الأندومي لصحة طفلك
ولدك يصوم للمّرة الأولى_ هذه هي أهم النصائح
الأمومة والطفل ولدك يصوم للمّرة الأولى: هذه هي أهم النصائح
كيف ومتى نبدأ في تعويد أطفالنا على الصوم؟

تابعينا على