danyabouhaydar danyabouhaydar 17-06-2014
توقعات الأبراج لعام 2014 مع ماغي فرح

ربمّا لا يصدق كثيرون توقعات الأبراج وتأثيرها على حياتنا إلا أن تصفّحها يبعث في نفوسنا الأمل، الراحة وبعضًا من التسلية آملين الصحة والإزدهار بمناسبة حلول العام الجديد. ومَن غير ماغي فرح لتطلعنا على أبرز حركات الكواكب وتأثيرها على حياتنا اليومية حسب كل برج.

ias

برجك وحياتك العاطفية في شهر ديسمبر!

بالنسبة لماغي فرح، ستكون سنة 2014 صعبة جدًا إذ سنشهد إنهيارات، إنقلابات، ثورات وتعصّب ديني كما أضافت أن في هذه السنة ستشهد مصر ثورة على الثورة، وستكون الأشهر الأكثر صعوبة بين آب وتموز إذ سنسمع بإنهيار البورصة. الأبراج الأكثر حظًا لعام 2014 هما القوس والجوزاء أما العذراء فسيكون حظه متصاعدًا بما بمعناه سيتحسن مع مرور الوقت أما الابراج الأكثر سوءًا فهما الجدي والميزان.

لأسد والعذراء: شخصيتان متنقاضتان ولكن…!

أما توقعات الأبراج فهي التالية:

-الحمل: سنة ملئية بالأحداث الصعبة والقرارات المصيرية إذ سيحمل النصف الأول من السنة إنقلابات لا يتوقعها ومفاجآت سلبية قد تغيّر عاداته أما الانفراج فيبدأ من شهر آذار حيث الهيام والغرام.

-الثور: سنة جديدة لبرج الثور تتسم بالرومانسية والحب إذ ستتوسع دائرة أعماله وقد يرتبط بشخصٍ أجنبي حتى أن الزواج سيكون قريبًا جدًا من برج الثور. الانفراج والتميّز سيبدأ من شهر نيسان.

- الجوزاء: سنة 2014 ستكون الأكثر حظًا لبرج الجوزاء إذ سيحقق أحلامه التي ناضل من أجلها كما سيشهد إستقرارًا عاطفيًا! إنها سنة التعويضات عن السنوات السيئة السابقة.

السرطان: سنة التغييرات الجذرية في مجال العمل حيث سيسود التوتر والغضب على علاقته بزملائه. في النصف الثاني من السنة سيلتقي السرطان بأحبابه بعد طول غياب كما ستزول علاقة قديمة لا معنى لها.

- الأسد: تخوض أيها الأسد مجالات جديدة وقد تنتقل الى العيش في أماكن لم تكن في الحسبان. حياتك ستزدهر في بداية السنة وقد تجد الحبيب هذا العام.

- العذراء: بعد سنوات من العذاب ستفرج عليك إذ ستفتح أبواب العمل وتتلقّى عروضًا ضخمة بين تموز وأيلول. على الصعيد العاطفي من المحتمل أن تدخل القفص الذهبي هذا العام.

- الميزان: ستواجه أيها الميزان دعاوى قضائية ومشاكل لم تكن في الحسبان وإيتداءً من شهر حزيران ستبدأ النجاحات المادية وقد ترث مبلغًا محترمًا أو تغيّر عملك الى الأفضل.

العقرب: إنها سنة الاستقرار إذ ستحصل مفاجآت إيجابية جدًا في حياة العقرب كما سيواجه قراراته بحكمة.أما من الناحية العاطفية فالارتباط بشخصٍ ثري أحد الأمور المتوقعة للعقرب.

- القوس: إنها سنة الانجازات حيث سيفتح برج القوس صفحات جديدة مع أشخاص مقربين منه كما سيمرّ في فترة تغيير في العمل وقد يشهد في الأشهر الأولى زواجًا أو ولادة.

الجدي: إنها سنة التجارب المربكة والاستحقاقات إذ سيمرّ برج الجدي بمراحل دقيقة جدًا من حياته كما سيضطر الى الاستقالة من عمله أو الانتقال الى مكان آخر. قد يجد الجدي شريكه إبتداءً من شهر حزيران.

- الدلو: ستشهد هذه السنة تجددًا في حياة الدلو بالاضافة الى بيع أو شراء عقار أو بعضًا من الممتلكات العائلية. يحذرك الفلك من المضللين بين شهري حزيران وآب.

الحوت: إنها بالمختصر المفيد سنة المال والانجازات إذ سيقحم برج الحوت الساحة التي تنتظره مع فرص ومشاريع رائعة. أما عاطفيًا فسيلتقي بالحبيب في شهر تشرين الأول.

القوس والجدي: طبيعتان متكاملتان!

ابراج توافق الأبراج

مقالات ذات صلة

المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟

تابعينا على