اليسار.حبيب اليسار.حبيب 25-03-2020
الابراج والجنس عند النساء: حقائق واسرار!

المواضيع

  1. الجنس وابراج النساء!
  2. الابراج الاكثر حبا للجنس!
  3. الابراج الباردة جنسيا!
  4. الابراج الاكثر انانية في الفراش!

الابراج والجنس عند النساء هو من المواضيع التي تخلق الكثير من الجدل خصوصا ان الكثيرين يعتبرون ان العلاقة الحممية تؤثر مباشرة على الزواج. فما مدى توافق الابراج فى الزواج؟ وكيف يؤثر الجنس على ابراج النساء؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كل التفاصيل

ias

الجنس وابراج النساء!

تماما كما سبق وشكفنا لك في موضوع آخر عن اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه، نطلعك في ما يلي على علاقة الابراج والجنس عند النساء:

الابراج الاكثر حبا للجنس!

  • برج الثور: امراة برج الثور من النساء اللواتي يهتممن بالرجل على كل الصعد وتحديدا في الفراش شرط الا يقيد حركتها ويعيقها، وعلى عكس الكثير من نساء الابراج الاخرى تحب امرأة برج الثور ممارسة العلاقة الحميمة عدة مرات في اليوم ولذلك لا يناسبها الرجل البارد على الاطلاق.
  • برج العذراء: المراة العذراء هي من اكثر نساء الابراج اخلاصا، لذلك يقال انه محظوظ من يحظى بحبها. كذلك، تجيد المراة العذراء ممارسة العلاقة الحميمة وتحرص على استخدام بعض الفنون في الفراش بعيدا عن الوضعيات المملة، كما انها لا تمانع من ممارسة العلاقة الحميمة اكثر من مرة في اليوم الواحد.
  • برج العقرب: تمتلك امراة برج العقرب اقوى المشاعر الجنسية مقارنة بجميع نساء الابراج، وهي لا تمانع ممارسة العلاقة الحميمة يوميا من دون ملل، ولا تخجل في الاعتراف لزوجها بانها لم تشبع منه. ورغم رقتها في الحياة العادية الا انها تتصرف بوحشية كبيرة في الفراش وهي ايضا كثيرة الحركة والحيوية.
  • برج القوس: تعشق امرأة برج القوس الجنس وتتلذذ به وهي حساسة جدا تجاه الكلمات الرومنسية التي تمدها بالطاقة في الفراش، وهي ما تجعلها تعطي الرجل كل ما يرغب به ويشتهيه، كما تحب ان يقدم لها شريكها نفس القدر من الاهتمام الجنسي.

الابراج الباردة جنسيا!

  1. برج الجوزاء: بحث المراة الجوزاء عن الرجل المثالي يجعلها لا تشعر بالسعادة في حياتها العاطفية والجنسية، وسعيها الدائم لبلوغ السعادة يظهر في الفراش وتحديدا عبر عدم اتقانها لممارسة العلاقة الحميمة، لذلك من الافضل ان ترتبط برجل يتفهم مشاعرها ويحترمها.
  2. برج السرطان: تتفاعل امراة السرطان مع الجنس عمليا وعقليا، الا انها تخجل في الافصاح عن مشاعرها وهذا ما يظهر في الفراش حيث تخجل في القيام ببعض الوضعيات الجنسية كما انها لا تتعرى امام زوجها بسهولة.
  3. برج الاسد: تتميز امرأة برج الاسد بجمالها وجاذبيتها ولذلك تندرج في لائحةاجمل نساء الابراج، الا ان ذلك لا ينطبق على ادائها في الفراش فهي باردة جدا وعلى الرغم من ذلك الا انها تحرص على ارضاء رغبات زوجها الجنسية من دون ان تكترث هي لرغباتها.
  4. برج الدلو: تتمتع امرأة برج الدلو بشخصية مستقلة وفريدة تنعكس على ادائها في الفراش، فهي لا تحببذ العلاقة الحميمة بل عوضا عنها تفضل الملامسات والكلمات الرومنسية ولذلك نجدها تهتم بمظهرها وبعطورها قبل ان تستلقي الى جانب زوجها في الفراش.

الابراج الاكثر انانية في الفراش!

  • برج الحمل: رغم كون امرأة برج الحمل تمتلك عاطفة جياشة ومشاعر كبيرة ولا تخشى في اظهار رومنسيتها، الا ان الامر يختلف تماما في الفراش حيث لا تكترث بالاضواء والموسيقى الخافتة ولا بالكلمات الرومنسية بل تبحث عن علاقة حميمة تشبع فيها رغباتها وقد لا تكترث الى رغبات الرجل.
  • برج الميزان: تحمل امرأة برج الميزان الكثير من التناقضات في الجنس، حيث انها ورغم سعيها الى اشباع رغباتها فقط من دون الاكتراث الى رغبات زوجها، الا انها في الوقت عينه لا تتمتع بالعلاقة الحميمة ولا تحبها.
  • برج الجدي: امراة برج الجدي شديدة الحرارة والرغبة الجنسية ولا تمل من ممارستها، الا ان مشكلتها الوحيدة هي عدم قدرتها على التفريق بين الحب والجنس، لذلك لا تمانع في طلب الطلاق من زوجها اذا لم يكن يوافقها جنسيا او يجاريها بكل رغباتها.
  • برج الحوت: تعتبر امرأة برج الحوت رومانسية إلى ابعد الحدود ويستهويها الرجل الذي يتمتع بالحرارة الجنسية، وهي لا تخشى من قوته في الفراش لا بل على العكس تفضلها. الا ان مشكلتها الوحيدة تكمن في كونها انانية جدا في الفراش حيث لا تكترث الى رغبة زوجها.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك كل المعلومات عن الابراج والجنس عند النساء، ندعوك الى الاطلاع على نوع النساء الذي ينجذب إليه كل رجل حسب برجه.

ابراج الام الكلاسيكية توافق الأبراج

مقالات ذات صلة

اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!

تابعينا على