rima.kossaify rima.kossaify 09-11-2020
الابراج الجبانة

المواضيع

  1. من هي الابراج الجبانة؟

اكتشفي من هي الابراج الجبانة ومان كان برجك الفلكي أو برج صديقتك المفضلة او حتى شريكك حياتك من الأبراج الجبانة في هذا المقال الذي سنعرفك فيه على صفات الأبراج هذه.

ias

الجبن والهرب من المواجهة صفة لا شك في أن الكثيرين يتبرأون منها لأنها تدل على انعدام الشجاعة والخوف وبطبيعة الحال لا أحد يحب أن يلقّب بالجبان لكن ومع ذلك فثمة أبراج جبانة أو بتعبير آخر أقل شجاعة من غيرها فمن تكون هذه الأبراج؟

من هي الابراج الجبانة؟

الأبراج الجبانة أو الأقل شجاعة هي بالطبع ليست من بين الأبراج الأكثر قوة وسلطة ولكن قبل التعرف اليها، يجدر التنويه إلى أننا نعني بالجبن هنا، الأبراج التي تفضل عدم المواجهة والانسحاب لسبب او لاخر. ولعل في مقدمة هذه الأبراج:

  1. برج الحوت: لا تتفاجئي عزيزتي في حال كنت ضمن لائحة الابراج الجبانة! لكننا لا نعني أنك لست شجاعة بل ربما حساسيتك المفرطة وخجلك المبالغ فيه في الكثير من الاحيان قد يجعلك تتهربين من اتخاذ القرارات الجريئة وتتهربين من تحمل المسؤولية عندما تسوء الامور. كما وانك امرأة مترددة من الصف الاول وتخافين المخاطرة والمواجهة خصوصا عندما يتعلق الامر بالعلاقات، لانك من هذه الناحية تفضلين العزلة والوحدة وعدم الدخول في علاقة مليئة بالتحديات. ومن صفات برج الحوت في هذا الصدد، اختلاقه الأعذار للتهرب من الدعوات، لأنه لا يحب أن يجرح أو يحرج حتى الآخرين!
  2. برج العذراء: كونه في طليعة ترتيب الأبراج الحساسة، يجعل من برج العذراء ايضا من بين الابراج الجبانة او غير الجريئة وينبع جبن العذراء من الخوف الفشل فلا شيء يخيفه اكثر من ذلك. وخوفه من الفشل هذا يجعله يكره المغامرات ويفضل خسارة الفرص على اقتناصها والفشل فيها، لذلك قد نراه ايضا يتهرب من النقد وحتى النصيحة. ان كنت من برج العذراء فننصحك الا تضيعي الفرص الثمينة وحاولي التخلص من رهاب الفشل لانه يمنعك من التقدم في الحياة.
  3. برج الميزان: صحيح ان المرأة الميزان من اكثر الابراج عقلانية وهي تعرف تماما ما تريد، لكن عندما يتعلق الامر باتخاذ القرارات الحاسمة او في المواقف التي قد تسبب لها الاحراج، نراها تتهرب من المواجهة لانها ايضا امرأة حساسة ولا تحب ان تجرح الاخرين برفضها لهم، وهي ايضا امرأة ديبلوماسية وتحب ان تظهر دائما بصورتها الديبلوماسية لذلك فان التهرب هو الحل الامثل بالنسبة لها في الكثير من الاحيان.
  4. برج الدلو: قلبه الطيب يجعل من برج الدلو من بين الابراج الاكثر طيبة ولذلك قد يسهل خداعه في الكثير من الاحيان. وان كنت من برج الدلو فانت تعلمين تماما ان هذا الامر من سلبيات شخصيتك، ولكن خداع الاخرين لك لا يجعلك تنكسرين وتحزنين بل يجعلك في مواقف كثيرة لا تتجرأين على اتخاذ القرارات، غير واثقة من نفسه ومنها لانك ايضا تخافين الفشل مرة اخرى، الامر الذي يجعلك تخسرين فرصا كثيرة!

واخيرا بعد ان بت تعرفين من هي الابراج الجبانة والاخرى الاكثر شجاعة، ندعوك لاكتشاف الابراج الاكثر خبثا لكي تأخذي حذرك منها!

ابراج أبراج ومواصفات

مقالات ذات صلة

مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!

تابعينا على