عبير.عقيقي عبير.عقيقي 23-07-2021
أبراج الاهل الصارمين

اذا كنتما تشعران انكما من الاهل الصارمين في تربية الأطفال فلا بد انكما تنتميان الى الأبراج التي تعتبر قاسية جدًا مع الأولاد واعددها لكما في هذه المقالة.

ias

في حين تعتبر الام مصدر الحنان والرحمة، والأب مصدر الأمان والرعاية، يتصرّف بعض الاهل بعكس ذلك تجاه أبنائهم ظنًا منهم أنهم بذلك يربّون أولاد صالحين في المجتمع. قديمًا، كانت التربية ترتكز على القساوة والصرامة وهذا من الأخطاء في تربية الاطفال التي يجب تجنبها. في حين أنّه في عصرنا اليوم، تعتمد التربية على الحب، الحرية واكتساب المهارات. وللغوص أكثر في شخصيات الام والأب الصارمين، اكشف لك فيما يلي عن أبراج الأهل الصارمين لعلّها تكون نقطة انطلاق للتعرف الى شخصيّتهم وطرق التعامل معها.

أبراج الأب الصارم

عندما يتعلق الأمر بالآباء، نظن أنّهم الأكثر قساوة على الاطلاق. وفي الحقيقة، ليس الجميع كذلك بل هناك أبراج محددة تؤثر في شخصية الرجل، وهي:

  • الأب من برج الثور: عنيدون بطبيعتهم، وكل ما يقولونه أو يفعلونه هو الكلمة الأخيرة وبغض النظر عن مدى الاختلاف في الرأي، فهذا أمر يجب على الجميع اتباعه في العائلة. لذلك، عندما يتعلق الأمر بالأبوة والأمومة، يمكن أن يكون الآباء صارمين للغاية وقد يفرضون الكثير من القواعد على اولادهم، فقط لإبقائهم على المسار الصحيح.
  • الأب من برج العذراء: وبالمثل، فإن والد برج العذراء يدور حول السعي إلى الكمال، حتى من حيث الأبوة. لذلك، وبغض النظر عن مدى حبهم لأطفالهم، فإنهم يميلون إلى الظهور كشخص قاسٍ وعديم الاحساس. في كثير من الأحيان، قد يجد أطفالهم صعوبة في التحدث معهم، رغم أن الأب يستجيب لبكاء ابنته أكثر من الأم.
  • الأب من برج العقرب: بالنسبة للعقرب، أن تكون شغوفًا بالحياة هو كل ما يهمّ. إنهم يريدون أن يكون أطفالهم مدفوعين نحو شيء ما وأن يكون لديهم الحماس لتحقيق الأفضل في الحياة. ومع ذلك، في محاولة لإعداد أطفالهم للمستقبل، يبدو أنهم يجهلون بعض الشيء احتياجات طفلهم العاطفية.

أبراج الأم الصارمة

تبعا للظروف المختلفة، تأخذ الأمهات أدوارًا مختلفة. ومع ذلك، فإن بعض الأمهات جديات بطبيعتهن ويميلن إلى اتباع نهج صارم للغاية تجاه أولادهنّ. لذلك، إليك الأبراج التي تؤثر على شخصية المرأة وتجعلها صارمة:

  • الأم من برج الجدي: أم عملية جدًا. معروفة بعقلانيتها، ويمكن أن تصبح غير حساسة للغاية في بعض الأحيان. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة أطفالها التواصل معها، فإنهم يفشلون في رؤية الأشياء من خلال العدسة العاطفية ولا يمكنهم الرد بالمثل على نفس الحب.
  • الأم من برج الثور: يمكن أن تكون الأم من برج الثور عنيدة وصارمة، فهي تريد أن يعمل اطفالها كل شيء وفقًا لها. ومع ذلك، ستبذل الأم الثور قصارى جهدها لغرس المعتقدات الأخلاقية في طفلها، بغض النظر عما إذا كان ابنها أو ابنتها على استعداد للتركيز عليها أم لا. أنصحك، إذا كنت من الأمهات الصارمات، أن تتعرفي الىالعلاقة المثالية بين الأم وطفلها بحسب برجيهما.
  • الأم من برج العذراء: الأم العذراء صاحبة الكمال والدقة في نهجها تجاه الأمومة. لا تريد فقط لأطفالها أداءً جيدًا في المدرسة، ولكنها تريدونهم أيضًا أن يتفوقوا في جميع الأنشطة الصيفية الأخرى. لهذا السبب، نجد الأم العذراء صارمة ومصممة لا تتنازل عن نهجها في التربية.

وأخيرًا، إقرأي المزيد حول هذا الموضوع لتكتشفي إذا ما كان يتوافق برجك الفلكي مع أبنائك.

ابراج تربية الطفل سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!

تابعينا على