"OLAY WHIPS" الجديد: عناية فائقة بالبشرة مع تركيبة بخفة النسيم

"OLAY WHIPS" الجديد: عناية فائقة بالبشرة مع تركيبة بخفة النسيم

هل تودين الحصول على كريم ذو نتائج فعالة أو كريم خفيف كالنسيم؟ هل تواجهين تحدياً يتمثل في اختيار المنتج المثالي لبشرتك؟ في حين تعد العديد من العلامات بتوفير كريمات خفيفة الوزن للعناية بالبشرة، إلا أن استخدام هذه الكريمات يجعل البشرة لزجة أو دهنية وتقتصر فوائد استخدامه في كثير من الأحيان على ترطيب البشرة بشكل أساسي.

الآن بات بإمكانك ترطيب بشرتك على النحو الأمثل في تجربة فريدة مع أحدث منتجات أولاي؛ NEW Olay Whip. تم تصميم مجموعة Whips من قبل علماء أولاي لتوفير كريم مميز للعناية بالبشرة والذي رغم خفة وزنه يقدم لهن نتائج فعالة، بعكس بقية كريمات ترطيب البشرة خفيفة الوزن.

تتميز مستحضرات Olay Whips بتقنية ™ Active Rush التي تتمتع بالقدرة على تزويد البشرة برطوبة ومكونات نشطة تفوق وزن الكريم بـ1000 ضعف وعلى نحو سريع. حيث يتحول الكريم إلى سائل عند ملامسته للبشرة، ليتم امتصاصه بسرعة من قبل مسام البشرة لتوفير العناية المثالية والفائقة لمحاربة علامات تقدم سن البشرة بكل خفة.

فوائد تعزز نضارة البشرة سواء كنت تبحثين عن النعومة أو التماسك، أو اللون المثالي أو التغذية المتكاملة

وتعليقاً على إطلاق المجموعة الجديدة، قالت الدكتورة Frauke Neuser ، العالمة الرئيسية لدى أولاي: "تعيد هذه التقنية الجديدة بشكل فعال إعادة صياغة الأسس الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم مرطب الوجه". وأوضحت أنه "في السابق، كان هناك طريقتان رئيسيتان يمكن اتباعهما عندما يتعلق الأمر بتوفير كريمات البشرة خفيفة الوزن- إما عن طريق إضافة الزيوت أو الماء. تعد تقنية Active Rush ™ من Olay Whips طريقة جديدة ومبتكرة، حيث يتم تصميم بنية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العبوة وعلى البشرة، لمنحك لمسة ناعمة بدون لمعان وخفيفة كالنسيم. يتوفر Olay Whip مع أو بدون SPF30 بثلاثة خيارات Olay فائقة؛ أولاي ريجينيريست وأولاي توتال إيفيكتس. يوفر كل منها فوائد تعزز نضارة البشرة، سواء كنت تبحثين عن النعومة أو التماسك، أو اللون المثالي أو التغذية المتكاملة".

تقنية Active Rush لمكافحة علامات التقدم في السن

يخفف كريم NEW Olay Regenerist Whip Moisturiser آثار الخطوط الدقيقة والتجاعيد من خلال ترطيب البشرة بنشاط لتعزيز مرونتها وثباتها لمنحك طلة مميزة وشعور خفيف. وقد تم تصميم هذا الكريم بناء على تقنية Active Rush ™ مع الببتيدات المتطورة لتجديد الخلايا السطحية، وهو يعمل على ترطيب البشرة لتحسين مرونتها وتماسكها لطلة متميزة. متاح مع وبدون SPF30 كما يوفر Olay Total Effects Whip Moisturizer الجديد تغذية متكاملة مع شعور خفيف على البشرة، وقد تم تصميم هذا الكريم باستخدام تقنية Active Rush ™ مع فيتانياسين وفيتامينات C وe لمكافحة علامات تقدم سن البشرة المبكر.

يوفر كريم "NEW Olay Total Effects Whip Moisturizer" سبع فوائد للبشرة في آن:

  • يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة
  • يعزز لون البشرة
  • يعزز اشراق البشرة
  • يخفف الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل واضح
  • يخفف من آثار المسام
  • يرطب البشرة لجعلها أكثر تماسكاً
  • يخفف الآثار الناجمة عن تغير لون البشرة ويعزز لونها ونضارتها


إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟