BioBox تكرم خط الدفاع الأول في الامارات ضد كورونا بخصم خاص

BioBox تكرم خط الدفاع الاول في الامارات ضد فيروس كورونا

أعلن BioBox عن مبادرة Real Life Heroes التي يهدف من خلالها إلى تكريم خط الدفاع الأول في الإمارات ضد فيروس كورونا الذي سبق وكشفنا عن أعراضه وأسبابه. وتشمل هذه المبادرة خصم خاص 20٪ على جميع طلبات البقالة على BioBox.ae لخط الدفاع الأول في الامارات العربية المتحدة ضد فيروس كورونا بالإضافة إلى خدمة توصيل مجاني مضمون في اليوم التالي.

ونظراً لاعتماد متجر البقالة الصحي عبر الإنترنت BioBox.ae على نمط الحياة والغذاء الصحي الضرورين للحفاظ على مناعة عالية، فهو يقدم منتجات طازجة مكونة من أكثر من 500 منتج ومختلف أساسيات مؤن المطبخ، بما في ذلك مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات العضوية الممتازة والمختارة بعناية من أكثر من 50 مزرعة عضويّة من الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وأوروبا.

ما هي هذه المبادرة؟

تستهدف هذه المبادرة جميع أفراد خط الدفاع الأول الذين يخاطرون بسلامتهم من أجل الحفاظ على سلامتنا في المعركة ضدّ كورونا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي تشمل العاملين في مجال الرعاية الصحية والشرطة ورجال الإطفاء وغيرهم من الأبطال. أمّا عن آلية الحصول على الخصم، فهي تستوجب على كل العاملين في خط الدفاع الأول تحميل بطاقتهم المهنية على الرابط biobox.ae/heroes.

يُذكر أنّ هذا الخصم ليس لمرة واحدة فقط إنما سيستمر طوال مدّة الصراع ضدّ فيروس كورونا المستجد كما سيتم تطبيقه تلقائياً على كل طلب.

ما عليك معرفته عن متجر البقالة الإكتروني BioBox.ae

يعرّف متجر البقالة BioBox.ae الالكتروني عن نفسه كمزود البقالة المثالي الآن أكثر من أي وقت مضى. بالإضافة إلى أهميته في الحد من احتمال انتقال العدوى وتقديمه خدمة طلب الاحتياجات الغذائية من دون جهدٍ يُذكر، يتميّز هذا المتجر بخدمة التسليم بدون تلامس Contactless delivery مع مجموعة من الخيارات الطازجة واللذيذة ذات الجودة العالية.



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج