"Aveeno" تطلق مستحضرات جمالية بخلاصة الشوفان

"Aveeno" تطلق مستحضرات جمالية بخلاصة الشوفان

بعد طول انتظار، أعلنت شركة AVEENO™ العلامة التجارية الرائدة في مجال الجمال والصحة، عن طرح منتجاتها الفريدة للعناية بالبشرة في منطقة الشرق الأوسط.

تعمل منتجات AVEENO™ على حماية البشرة بفعالية من خلال تجديدها والمحافظة على رطوبتها على مدار 24 ساعة كاملة. كما أن هذه المنتجات مناسبة أيضاً لحماية البشرة الجافة، والبشرة المتهيجة والمصابة بالحكة وذلك بواسطة تركيبة مميزة من الشوفان الصمغي الطبيعي المخلوط مع مرطيات جلدية غنية. وتشكل مجموعة ™AVEENO™ Baby امتداداً لمجموعة المنتجات الأساسية، وقد تم تطويرها بشكل خاص للبشرة الحساسة للرضّع. وتعمل هذه المنتجات المركبة من جوهر الشوفان الصمغي الفعال، على تغذية بشرة الأطفال الرضع الحساسة وحمايتها.

وإختبر علماء AVEENO™ على مدار ما يزيد عن 60 عاماً الخصائص الطبيعية والمكونات الكيميائية للشوفان، الذي يشتهر بقدرته على حل مشاكل البشرة الجافة أو الحساسة وتغذية البشرة والحفاظ على شبابها. وقد هدفت هذه التجارب إلى تطوير منتجات طبيعية للعناية بالبشرة تحتوي على 100% من جوهر الشوفان الصمغي.

وفي سياق حديثه عن وصول منتجات AVEENO™ إلى السوق السعودي، قال الدكتور طارق داود، طبيب الأمراض الجلدية في مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية في الرياض: "يشكو الكثير من المرضى من البشرة الجافة والحساسة، ويعود ذلك إلى المناخ الرطب الموجود في المملكة العربية السعودية. ويبحث المرضى الذين يعانون من هذه المشكلة عن جلسات علاجية ذات نتائج طويلة الأمد، ولذلك ارتفع الطلب على جلسات البديلة الطبيعية. وتعتبر مجموعة منتجات AVEENO™، وخصوصاً منتجات Dermexa للبالغين والأطفال حلاً مثالياً لتلبية هذه الحاجة الملحة وتوفير مكونات فعالة طبيعياً ذات فوائد حقيقية للعناية بالبشرة."

"Aveeno" تطلق مستحضرات جمالية بخلاصة الشوفان

تتوفر تشكيلة AVEENO™ الكاملة التي تحمل علامة "Active Naturals™" الآن في صيدليات مختارة في مختلف أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي، وتتضمّن:

  • المجموعة اليومية Daily للبشرة العادية والجافة

  • مجموعة تلطيف البشرة Skin Relief للبشرة الجافة جداً والبشرة المصابة بالحكة

  • مجموعة Dermexa الخاصة بالبشرة المصابة بالحكّة والمتهيّجة

  • مجموعة ™AVEENO™ Baby للأطفال ذوي البشرة الحساسة

وتتوفر منتجات AVEENO™ في المملكة العربية السعودية في كل الصيدليات الكبيرة، ومنها صيدليات النهدي والدواء وبيت الصحة والوصفة ووايتس.

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج