5 عادات شائعة تزعج كلّ إمرأة في زوجها!

5 عادات شائعة تزعج كلّ إمرأة في زوجها!

في سياق الصراع المحتدم والدائم بين الجنسين، يطغى العنصر الساخر في معظم الأحاديث عن عيوب وخصال كلّ من المرأة والرجل، خصوصاً ضمن إطار الحياة الزوجيّة! ولعلّ أكثر ما تشتكي منه الزوجات في أحاديثهنّ الخاصّة هو بعض العادات الشائعة والمزعجة في أزواجهنّ... فاكتشفي أبرزها:

زوجي يخفق تماماَ في إتمام الواجبات المنزليّة: خصوصاً في ما يتعلّق بالتنظيف أو الترتيب، يبدو أنّ معظم الرجال عاجزون تماماً عن إتمام ذلك من دون إقتراف أخطاء فادحة تتركنا في حالة ندم على طلب المساعدة أساساً!

زوجي لا يخجل من بعض "الوظائف الجسدية" المحرجة: يبدو أنّ اتيكيت التصرّف أحياناً ليست في قاموس معظم الرجال، فبعض الوظائف الجسديّة المحرجة مثل التجشؤ لا تشكّل لديهم أي مصدر خجل!

زوجي يمثّل بأنّه يستمع إليّ: وكم من مرّة تستشيطين غضباً عندما يظهر ذلك التعبير الفارغ على وجهه خلال تحدّثكِ معه في موضوع مهمّ؟!

زوجي يرمي أغراضه وملابسه المتّسخة: لعلّه التعليق الأبرز لمعظم الزوجات، وخاصّة ربّات المنزل، إذ يبدو أنّ الرجل يجد صعوبة تامّة في التفريق ما بين الأرض وسلّة الغسيل! نحن نمزح بالطبع...

زوجي يترك الجوارير والخزانات مفتوحة بعد استخراج الأغراض منها: ربّما هو عيب في الحمض النووي مثلاً! فلا شيء آخر يبرّر هذه العادة المزعجة والموجودة لدى معظم الرجال حول العالم!

للمزيد: تصرفات خاطئة تدمّر الحب بين الزوجين!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟