7 تفاصيل صغيرة تغير الكثير في صالونك

7 تفاصيل صغيرة تغير الكثير في صالونك

تفاصيل صغيرة قد تحدث تغييراً كبيراً على ديكور صالونك وكأنّك جدّدت الأثاث كاملاً؛ ما رأيك في الإطلاع عليها بعد أن شاركناك بطرق تجديد غرفة الجلوس بأقل ميزانية؟

بدءاً من إضافة النباتات، مروراً بأكسسوارات طاولة القهوة وصولاً إلى الستائر والمرايا، إليك كيف يُمكن لهذه التفاصيل الصغيرة أن تغيّر الكثير في صالونك!

النباتات

تساهم النباتات سواء كانت طبيعية أو صناعية في إضافة الحيوية إلى ديكور صالونك. لا تتردّدي في تخصيص زاوية محدّدة لها!

القطع الفنية

تُعد القطع الفنية من تماثيل أو رسومات ولوحات خيارك الأمثل عندما ما يتعلق بإضفاء لمسة من الفخامة والأناقة إلى ديكور صالونك. لذلك، لا تهملي أبداً استخدامها.

الإضاءة

لا يُمكن لأحد إنكار أهمية الإضاءة في ديكور أي غرفة ولا سيّما الصالون الذي يُمثّل واجهة البيت أمام الضيوف. فهي تلعب دوراً بالغ الأهمية في إبراز جمالية التصميم الداخلي كما أنها توفر الراحة للعينين.

السجاد

تكمن أهمية السجاد في كونه يربط تصميم الصالون ويكمله بشكلٍ مميزة. سواء كنت تضعين السجادة في مكانٍ مختلف من الصالون أو تجددين السجادة وتستبدلينها بشكلٍ أو تصميم آخر، فهي تُعتبر طريقة مميزة لإضفاء الحيوية إلى تصميم صالونك.

أكسسوارات طاولة القهوة

يُمكنك الإستعانة ببعض الأكسسوارات المعدنية كالفضي، الذهبي أو النحاسي التي تضيف لمسة من الفخامة إلى طاولة القهوة. كما يمكنك وضع وعاء معدني بشكلٍ مميز وملئه بأكسسوارات أخرى. لا تنسي أيضاً الكتب والمجلات التي ننصحك باللجوء إليها لإضفاء رونق مميز على ديكور صالونك.

الستائر

أمّا الستائر، فتُعد عنصراً هاماً جداً في ديكور الصالون الخاص بك خصوصاً وأنّ من شأنها وحدها أن تحدث تغييراً جذرياً على كامل التصميم. لذلك، ينصح خبراء الديكور باختيار نوعية القماش عالي الجودة منها!

المرايا

وأخيراً، لا تتجاوزي أهمية المرايا التي يُمكن الإستعانة بها لملء المساحة الفارغة من الجدار وإضفاء مساحة إضافية إلى الصالون لا سيّما إذا كان ضيقاً!

والآن، ما رأيك في الذهاب بجولة إلى غرف المعيشة المريحة في منازل النجمات؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟