7 عادات يجب أن يتخلّص منها زوجك!

7 عادات يجب أن يتخلّص منها زوجك!

الإنتقال من حياة العزوبية إلى الحياة الزوجية ليس سهلاً أبداً. فكلّما أمضيت أوقات أكثر مع زوجك كلّما إكتشفت عادات يقوم بها تزعجك او تثير أعصابك أحياناً. إكتشفي معنا ما هي هذه العادات:

9 عادات يومية لا يتقبّلها زوجك!

* عدم تحملّ مسؤولية أغراضه: تتوقع كلّ إمرأة أن يكون زوجها مسؤولاً عن أغراضه الخاصة والأساسية من دون أن يسأل زوجته عن الأماكن التي وضع فيها أبسط الأشياء مثل مفاتيح السيارة وغيرها.

* الإدمان على ألعاب الفيديو: يجب أن يتخلّص زوجك من هذه العادة المزعجة وممارسة النشاطات المشتركة معك بدل الإنفراد.

* تمضية الكثير من الوقت مع أصحابه: لا تمانع الزوجة إن كان الزوج يمضي بعض الأوقات مع رفاقه. ولكن بعد الزواج يجب أن يفكّر الرجل بتمضية أوقات فراغه مع الزوجة أكثر من أي شخص آخر.

* العبث في جميع أنحاء المنزل: يجب أن يتخلّص زوجك من الفوضى ومساعدتك في ترتيب أرجاء المنزل والحفاظ على النظافة.

* عدم القيام بأموره الخاصة: يجب أن يعلم الرجل أن زوجته ليست عاملة المنزل التي تخدمه طوال الوقت. لذا على الأقلّ يحبّذ أن يشاركك بأبسط الأمور كترتيب الفراش، تحضير سندويشه الخاص...

* التحدّث عن أمور صبيانية طوال الوقت: مع الوقت تصبح الزوجة صديقة الرجل الحميمة ولكن ليس من الضروري أن يرهقها باخباره وإهتماماته الصبيانية بل مناقشة الأمور التي تهمّ الطرفين.

هذه هي أسرار الزواج الناجح

* النظر إلى الأخريات: بعد الزواج، يجب أن يصبّ الزوج كلّ إهتمامه على زوجته وشريكة حياته والسيطرة على نفسه لتجنّب الخلافات الصغيرة. و مهما نظر إلى الأخريات تبقى المرأة الوحيدة التي يحبّها ويريد كسب رضاها، هي حبّ حياته وأمّ أولاده.



إختبار الشخصية

إختبار: 6 أسئلة تكشف كم تدوم علاقتك بشريكك!‎