6 طرق سريعة لتنحيف الفخذين!

6 طرق سريعة لتنحيف الفخذين

مهما إختلفت أشكال أجسامنا، لا جدال حول أن منطقة الأوراك والفخذين تبقى الأصعب من ناحية التنحيف وخسارة السنتيمترات! فكيف تتمتعين بالساقين الرشيقتين التين تتمنيهما؟ كلّ ما عليكِ فعله هو الإلتزام بالخطوات التالية لنتيجة سريعة:

الكارديو: لا نتيجة فعالة إلا وبعد تعرّق كثير! إذ عليكِ أوّلاً التفكير بتمارين الكارديو على الصعيد اليومي لخسارة الدهون العنيدة وتذويبها في تلك المنطقة. لذلك، أدخلي إلى روتينكِ اليومي تمارين القفز على الحبال، الركض والمشي السريع لنتيجة ملحوظة في أقلّ من شهر.

بالفيديو: تمارين لشد الفخذين

المرتفعات: تريدين تنحيف ساقيكِ بسرعة؟ لا تمشي على مساحة مسطّحة وسهلة، بل إلجئي إلى المرتفعات التي تتحدّى عضلات الفخذين الداخلية والخارجية. في حال عدم توفّرها، إلجئي إلى صعود الدرج ونزوله، أو ركوب الدراجة الهوائية.

نوعية الطعام: لسنا بحاجة لإخبارك عن أضرار الكربوهيدرات أي النشويات والسكريات، خصوصاً في ما يتعلٌّق بتجمّع الدهون في هذه المناطق. لذلك، ركّزي في حميتكِ الغذائية اليوميّة على البروتينات، كما الألياف ومصادر الفيتامينات والمعادن كالفاكهة والخضار.

الوجبات السريعة: لتشجيع الجسم على حرق الدهون كما محاربة الجوع، لا تكتفي بالوجبات الرئيسية، بل إلجئي إلى الوجبات الخفيفة ما دون الـ150 سعرة حرارية والغنية بالبروتينات والألياف.

تسجيل الوجبات: هل تعلمين أنّ تدوين الوجبات والكميات التي تتناولينها خلال اليوم يساعدكِ على تناول كميات أقلّ بكثير من الطعام والسعرات الحرارية، كما مراقبة عاداتكِ الغذائية التي تتسببّ لك بمشكلة الفخذين والأرداف الكبيرة؟

شرب المياه: أثبتت الدراسات أنّ الإكثار في شرب المياه، إلى حدّ ما بالطبع، يساعد في تسريع عملية الأيض، وبالتالي حرق الدهون في المناطق الصعبة مثل الفخذين والأوراك. لذلك، إستبدلي كل مشروباتكِ بالماء فقط!

للمزيد: خلطات طبيعيّة تخلّصكِ من الإسوداد ما بين الفخذين!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟