6 أفكار لمفاجأة الزوج بعيد ميلاده

6 أفكار لمفاجأة الزوج بعيد ميلاده

ما من إمرأة لا ترغب بإسعاد زوجها في عيد ميلاده، وإدخال البهجة والسرور إلى حياتهما الزوجية. فهل إقترب موعد عيد ميلاد زوجك؟ وتريدين مفاجأة زوجك بهدية تبرز له حبك وعاطفتك نحوه؟ فإذا كنت قد تعبت من التفكير، ولا تزالين حائرة بماذا تفاجئيه، إليك أفضل وأجمل الطرق للاحتفال بعيد ميلاد زوجك.

-إصنعي له أنت قالب الحلوى، وأعدي له عشاءً رومانسياً في المنزل، وقومي بطهي الطبق المفضل لديه. وإجعليه لا ينسى هذه الليلة أبداً.

-ادعي له أصدقاءه وأهله، وحضّري له مفاجأة في أحد المطاعم من دون علمه.

-في يوم عيد مولده، إبعثي له رسائل معايدة وحب عبر هاتفه المحمول، وكذلك أكتبي بعض العبارات الرومانسية على كروت المعايدة، وأتركيها في أماكن يتردد عليها زوجك باستمرار في المنزل حتى يعثر عليها.

-إبعثي له بهدية جميلة ومعبّرة إلى مكان عمله، لكي تشعريه بالسعادة طيلة اليوم.

ما الذي يحتاجه الزوج من زوجته؟

-إشتري له هدية يرغب بها أو يحبها، فإذا كان محباً للتكنولوجيا، يمكنك شراء هاتف جديد على أحدث طراز أو كمبيوتر محمول...، أما إذا كان عاشقاً للسيارات، فيمكنك شراء بعض الإكسسوارات التي تناسب الماركة التي يقتنيها، فقط شاركيه ما يحب. لكن أحرصي على أن تقدمي له هذه الهدية عندما تكونان سوياً.

-قدمي لزوجك هدية تعبر عن مشاعرك تجاهه بشكل واضح، فهذا النوع من الهدايا تجعل زوجك ممتنا لكِ ومتطلعاً إلى استكمال حياتكما سوياً بنفس الحب والشغف.

5 أسرار زوجية تضمن سعادة زوجك



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎