اليك 5 افضل هدية بعد العملية

افضل هدية بعد العملية

المواضيع:

  1. 5 افضل هدية بعد العملية

  2. هذه الهدايا تجنّبيها!

لا شك أن البحث عن افضل هدية بعد العملية تقلقك وتتركك امام خيارات صعبة، إلا أن موقع عائلتي يكشف لك عن افضل 5 هدايا مناسبة لزيارة مريضة في المستشفى.

إذا كان صديقك أو أحد أفراد أسرتك في المستشفى، فمن الطبيعي أن تفكري في إحضار هدية لهم عند زيارتك خاصة إذا كانوا قد خضعوا لعملية جراحية، مع اعتماد افكار تغليف هدايا سهلة وغير مكلفة. ومع ذلك، كيف تعرفين ما هي الهدية التي ستكون مناسبة ومقدَّرة؟

5 افضل هدية بعد العملية

لمساعدتك، إليك 5 أفكار هدايا بعد العملية، بعيدًا عن الزهور:

  1. كتب ومجلات: غالبًا ما يشعر المريض بالملل في المستشفى. لذا، اشتري له كتابًا جديدًا أو أحدث إصدار من مجلته المفضلة لمساعدته على تمضية الوقت.

  2. الألعاب والألغاز: إذا كان لم يكن المريض بعد العملية متعبًا، ويمضي وقتًا في المستشفى ليتعافى كليًا، اشتري له ألغاز الكلمات المتقاطعة أو مجموعة أوراق اللعب.

  3. اللوازم التنظيمية: بعد خروج المريض من المستشفى، سيحصل على قدرٍ هائلٍ من الأوراق المهمة من المستشفى إضافة الى الأدوية. لذا، اشتري له حقيبة أوراق منظمة مع علبة لوضع الأدوية.

  4. علبة العناية الشخصية: من الجميل أن تهدي المريض في المستشفى علبة مليئة بمستحضرات النظافة الشخصية مع منشفة صغيرة ومجموعة من الكريمات.

  5. بطاقة سبا: اهدي المريض بعد العملية بطاقة في سبا ليتمكن من استعادة حيويته وجماله بشكل سريع بعد أيام تعب ومرض كان قد امضاها في المستشفى.

هذه الهدايا تجنّبيها!

وفي المقابل، يمكنك تجنّب شراء بعد الهدايا لأنها في الحقيقة قد تكون إمّا مضرّة إما غير مناسبة.

  • الورود: صحيح أنّها الهدية الأكثر إهداءً عند زيارة المريض في المستشفى، وأن معاني ألوان الورود تعبر عن المناسبة، ولكن في الحقيقة تضرّ الأزهار بالمريض بسبب رائحتها التي قد تسبب له الحساسية.
  • المأكولات والحلويات: عادةً، يخضع المريض بعد العملية لنظام غذائي صحي تحدده إدارة المستشفى، لذا من المفضّل ألا تأخذي معك المأكولات كهدية.
  • الذهب: ليست الهدية المناسبة على الإطلاق، لأنها لا تفيد المريض بشيء ولا ترفع من معنوياته، لأنها مجرد هدية ثمينة.
  • الملابس: لا يمكن للمريض بعد العملية أن يقيص الملابس ليتأكد من أنها جيدة عليه. لذا من المفضل عدم شراء الملابس لعدم احراجه.

وفي الختام، ومع اقتراب عيد الأب، تجنبيأسوأ سبع هدايا لعيد الأب وكوني خلّاقة في التعبير لوالدك أو لزوجك عن حبّك لهما.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!