abir.akiki abir.akiki 16-09-2022

تسألين عن الطرق الغريبة لاحتمال الحمل بسرعة؟ تابعي قراءة هذه المقالة على موقعنا واحصلي على الإجابات الصادمة.

ias

إذا كنت تحاولين الحمل، فنحن نعلم أنه من المحتمل أن تجربي أي شيء قد يساعدك في تحقيق ذلك. ولكن قبل اختبار أي من هذه الحكايات الشائعة التي تعزز الخصوبة، نكشف لك ما يقوله الخبراء عن أغرب الطرق التي تجعلك تحملين من دون أن تدري.

1. استخدام كوب الحيض

تعتقد الدكتورة رينيه ويلنشتاين، الطبيبة الحاصلة على شهادتين في طب التوليد وأمراض النساء والطب الوظيفي، أن هذه الطريقة يمكن أن تكون طريقة مشروعة لمساعدة الأزواج في رحلة الخصوبة. إذ إنّ إدخال كوب الحيض بعد ممارسة الجماع يمكن أن يسمح لمزيد من الحيوانات المنوية بالبقاء بالقرب من عنق الرحم ولفترة أطول. تعتبر هذه الحيلة الغريبة فعّالة وآمنة، طالما أن الأزواج حريصون على نزع كوب الحيض خلال 12 ساعة.

2. تناول أسبرين الأطفال

تقول الدكتورة ويلنشتاين في هذا الخصوص أنّه يمكن للأسبرين أن يكون مفيدًا للنساء اللواتي لديهن تاريخ من العقم، وبخاصّةٍ إذا كان العقم غير المبرر مع وجود مصدر محتمل لنوع من الالتهاب، مع العلم أنّها تفضّل تجنّب هذه الحيلة.

3. الوخز بالإبر

وفقًا لجمعية الحمل الأمريكية، “يمكن استخدام الوخز بالإبر لعلاج أي نوع من اضطرابات الخصوبة بما في ذلك مستويات الهرمون غير المتوازنة، وفقدان الحمل المتكرر، والعقم غير المبرر، وعيوب المرحلة الأصفرية ومتلازمة تكيس المبايض.
كما تقول الدكتورة ويلنشتاين: “أنا أؤمن بشدة باستخدام الوخز بالإبر للخصوبة. إذا تم إجراؤه بواسطة متخصص مدرب، فلا أعتقد أن هناك أي ضرر في المحاولة، وقد يزيد من الفرص في الحمل”.

4. إدخال بياض البيض في الرحم

في الواقع، إنّ مخاط عنق الرحم الأكثر خصوبة يشبه بياض البيض، لذلك يمكن إدخال بياض البيض الحقيقي في المهبل كبديل للإفرازات الحقيقية لزيادة خصوبتك.
في هذا الخصوص تقول الدكتورة ويلينشتاين : “أعتقد أن المثال الوحيد الذي قد يكون مفيدًا. إذ يؤدي إلى زيادة سماكة مخاط عنق الرحم. وقد يساعد بياض البيض في السماح للحيوانات المنوية بالدخول إلى عنق الرحم”.

أخيرًا، توصّل الأزواج حول العالم إلى بعض الحيل الغريبة التي أكّدوا أنها ساعدت الحيوانات المنوية والبويضة على الالتقاء والقيام بهذه الرحلة الدقيقة نحو الحمل السليم. فهل جرّبت أيًّا منها؟

الحمل طرق الحمل نصائح للحمل

مقالات ذات صلة

تابعينا على