abir.akiki abir.akiki 27-07-2022

هل تبحثين عن أفضل البلدان لزيارتها مع أطفالك؟ حسنًا، د قمنا بتجميع أفضل البلدان الصديقة للعائلة ونكشفها لك في هذه المقالة.

ias

عند اختيار بلد لزيارته مع أطفالنا، فإننا نفكر في أمور كثيرة مثل الأنشطة المناسبة لعمر الطفل، الخدمات المريحة لتمضية الوقت مع ولد صغير بالإضافة إلى نوعية المأكولات، على أن تكون الرحلة ممتعة أيضًا لك ولزوجك.
بعد التحقق من صلاحية جوازات السفر، تبدأ رحلة البحث عن البلد الأفضل للسفر مع أطفالك. ولنخفف عنك، نقدّم لك 5 من بين الأفضل!

البلدان المناسبة للسياحة مع الأطفال

نقدّم لك مجموعة من البلدان التي قد لا تخطر على الباب، فأي بلد ستخارين هذا الصيف؟

1. كمبوديا

تعدّ كمبوديا واحدة من أفضل وجهات السفر الدولية للعائلات، إذ يعتبر سييم ريب مكانًا رائعًا لاستكشافه مع الأطفال. والجدير ذكره، أنّ شعب كمبوديا يحبّ الأطفال مما يساعد العائلات على الشعور بالراحة والأمان.

2. كرواتيا

إنّها وجهة أحلام العائلات! يتوفّر فيها أنواع متنوّعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للأطفال القيام بها، مع قضاء الكثير من الوقت على الشاطئ والسباحة والمشي لمسافات طويلة واستكشاف الشلالات. يحب الأطفال أخذ العبّارات إلى الجزر الأخرى والغطس في المياه الزرقاء الصافية. كرواتيا هي واحدة من أفضل الأماكن للسفر مع الأطفال!

3. مالطا

تقع في جنوب إيطاليا وتتميز بطقس رائع ومياه زرقاء صافية تاريخ فريد بحكم أنّها تقع بين أوروبا وأفريقيا. يمكنك قضاء أيام على الشاطئ مع عائلتك والحصول أيضًا على جرعة كبيرة من التاريخ والثقافة. تأكّدي من زيارة جزيرة جوزو أيضًا. إنها واحدة من أفضل وجهات العطلات العائلية في العالم ومكان لم يكتشفه الكثيرون!

4. الجمهورية التشيكية

جمهورية التشيك بلد رائع لاصطحاب الأطفال إليه. تعتبر براغ واحدة من أفضل المدن التي يمكن زيارتها بصحبة الأطفال. هناك الكثير من الملاعب والمتنزهات في قلب المدينة. لديهم أنشطة تتمحور حول الأطفال وأمور ممتعة تناسب الأطفال.

5. الإمارات العربية المتحدة

ربما لم تخطر الإمارات العربية المتحدة في بالك، ولكن تعدّ دبي مركزًا مركزيًا للعديد من الرحلات الجوية، فلماذا لا تتوقفين في هذا البلد للتحقق من ذلك؟
لدى دبي الكثير من الأنشطة التي تتعلق بالأطفال، أكثر مما تتوقعينه وهم يحبون العائلات التي تسافر في البلاد. ستشعرين بالأمانة مع العائلة، وستستمتعين بالذهاب في رحلة سفاري صحراوية مع أطفالك.

أخيرًا، للسفر مع الأطفال فوائد كثيرة تعود عليهم بالتطور والإنفتاح، بالإضافة على تطوير العلاقات بين أفراد الأسرة، فإلى أين ستكون وجهتكم هذا الصيف؟

الأمومة والطفل الأم والطفل نصائح الأم والطفل

مقالات ذات صلة

تابعينا على