5 أغراض بلا فائدة تتهافت الحوامل لشرائها

اغراض البيبي | اغراض المولود الجديد

تغمر الثنائي فرحة كبيرة عند معرفة بأنّهما سيرزقان بأوّل مولود لهما. فتنهال الأمّ أو حتّى الأب على شراء حاجات عدّة للطفل المنتظر، علماً بأنّه قد لا يحتاجها. إليك سلسلة من الأمور التي يقوم الأهل بشرائها للطفل، والتي قد لا يحتاجها عند ولادته وإلى أن يبلغ السنتين من العمر.

هكذا تُخبرين ربّ العمل بحملك!

* "أي باد" الأطفال: يعتقد بعض الأهالي، أن الـ"أي باد" سيساعد طفلهم على تطوير قدراته الذهنية والنموّ بشكل أفضل، إلّا أن هذه التكنولوجيا الحديثة قد تؤثّر سلباً على الطفل وتسبّب له الإدمان المبكر على الشاشة. يمكن إستبدال الأي باد، بقصص الأطفال التي تساعدهم على تنمية وتوسيع قدراتهم الخيالية.

* سخّانة زجاجة الحليب الكهربائية: ليس من الضروري أن تشتري لطفلك سخّانة زجاجة الحليب، فهو لا يكترث ما إذا كان الحليب بارداً أم ساخناً عندما يشعر بالجوع! أمّا إذا كنت تفضّلين أن يكون حليبه ساخناً، فيمكنك وضع الزجاجة في الماء الساخن قبل أن يتناولها.

* سرير الأطفال: خلال الأشهر الأولى من ولادته، لا يحتاج طفلك إلى سرير الأطفال. فعند ولادته، طفلك يفتقد للقدرة على التحرّك بحرية وبسهولة. لذلك أي وضعية خاطئة له في السرير قد تتسبّب بإختناقه!

* ألعاب الاطفال: المولود الجديد لا يحتاج لأن يلعب. كلّ ما يمكنه القيام به هو تناول الطعام، النوم، والإستماع و التحديق بأهله.

* أحذية الأطفال: لن يحتاج طفلك للحذاء قبل أن يبلغ التسعة أشهر من العمر على الأقلّ.

هل ترغبينَ بإنجابِ فتاة؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: سنحزر ما إن كنت تفضلين إنجاب الصبيان أو البنات‎!