4 حيل غريبة لتعزيز الفرص بالحمل!

4 حيل غريبة لتعزيز الفرص بالحمل

هل تحاولين الإنجاب وقد سبق وجرّبتِ مختلف الطرق التقليدية من الوضعيات المناسبة إلى حسبان مواعيد الإباضة، ولكنّك لا تنجحين في ذلك؟ إطّلعي معنا على بعض الطرق الغريبة بعض الشيء والتي لن تخطر على بالكِ!

لا تخجلي من تجربتها، لأنّ نسبة نجاحاتها مرتفعة في شكل لافت:

حيلة إستخدام الجاذبية: إستخدمي الجاذبيّة لتسريع توجّه السائل المنوي نحو البويضة! بكل بساطة، بإمكانكِ وضع وسادة مرتفعة تحت وركيك أثناء الإستلقاء أو رفع ساقيكِ على الحائط المجاور لسريركِ خلال الإستلقاء أيضاً، وذلك لفترة 15 إلى 20 دقيقة من بعد ممارسة العلاقة الحميمة.

للمزيد: 4 نصائح لتعزيز فرص الحمل من التجربة الأولى!

حيلة الدراجة الهوائيّة: على غرار حيلة إستخدام الجاذبيّة، تستطيعين إعتماد هذه الطريقة الغريبة لتسريع تنقّل السائل المنوي بعد العلاقة الحميمة مباشرةً. كل ما عليكِ فعله هو رفع ساقيكِ في الهواء وتحركيهما بشكل يشابه حركة تدويس الدراجة الهوائيّة، وذلك لمدّة 10 دقائق.

حيلة دواء السعلة: تناولي يومياً ملعقة صغيرة من دواء السعال، وذلك طوال أسبوع قبل التبويض، ما سيجعل مخاط عنق الرحم رقيقاً، ويسهّل تنقّل السائل المنوي بشكل أسرع نحو البويضة!

طريقة التعرضّ للشمس يومياً: تشير بعض الأبحاث إلى أنّ الفيتامين D الناجم عن التعرّض للشمس يساعد في تنظيم الهرمونات الجنسيّة لدى المرأة كما الرجل، ما يحسّن بالأخصّ عدد الحيوانات المنوية. لذلك، يقدم بعض الأزواج على تعريض أنفسهم يومياً لحوالي 30 دقيقة من أشعّة الشمس المباشرة، وذلك لتحفيز الجسم على إفراز هذا الفيتامين. ولكن، إنتبهي في هذا السياق إلى وضع كريم واقي للشمس وشرب الكثير من السوائل.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟