jana.abdallah jana.abdallah 13-09-2022

ستعرفك عائلتي في المقال التالي على 4 أمور مُحرجة لا تفعليها أبدًا أمام زوجك وهذا كي تحافظي على علاقة زوجية قوية وسعيدة.

ias

يجب عليك أن تعلمي أن هناك الكثير من الأمور التي عليك أن تتركي لنفسك في العلاقة الزوجية مهما كانت علاقتك قوية يزوجك وهذا كي تحافظي على صورتك جميلة أمامه، ومن هنا سنعرفك على أهم الأمور المحرجة التي عليك تجنبها!

إزالة شعر الجسم

من المعروف أن الحفاظ على نظافتك الشخصية أمر يهم زوجك كثيرًا خصوصًا أن يكون جسمك خالي من الشعر! ولكن هذا الأمر لا يعني أبدًا ان تقومي بهذا الأمر أماه لأنه سيُشعره بالحرج والإنزعاج. قومي بهذا الأمر بمفردك وبعيدًا عن عيونه وتعالي إليه وأنت نظيفة من دون أن يعلم كيف قمتي بهذا الأمر.

إطلاق الريح

لا يمكن لأحد أن يتحكم بالغازات والريح الذي يخرج من الجسم، ولكن إياكِ أن تقومي بهذا الأمر أمام زوجك عن عمد لأنه أمر ليس مُضحك أبدًا وسيجعل زوجك ينفر منك ويشعر أنك مُقرفة.

ترك فوطة صحيّة

أكثر ما يُمكن أن يُشعر الرجل بالإشمئزاز هو أن يرى فوطة صحية مُستخدمة أمامه، فرغم أن هذا الأمر طبيعي ويجب أن يعتاد الرجل أن هذا جزء من طبيعة جسم المرأة، ولكن هذا لا يعني أن تتركي الفوطة أمامه ولا تكترثي لمثل هذه الأمور التي تُحدث فارقًا كبيرًا في العلاقة الزوجية.

إصدار أصوات عند الأكل

مهما كانت علاقتك وطيدة مع زوجك، إليك وتخطي قواعد آداب الطعام إن كان أمام زوجك أو أمام الآخرين لأن هذا الأمر يعكس إحترامك لنفسك ولهم. إحرصي على تناول الطعام بلياقة وتجنبي إصدار الأصوات لأنها ستُشعره بالإنزعاج وعدم الراحة.

وأخيرًا، إليك 4 امور ينتظرها الزوج منك ولا يطلبها!!

الحياة الزوجية التعامل مع الزوج

مقالات ذات صلة

تابعينا على