30 دقيقة قد تغيّر حياتك أيتها الأم!

30 دقيقة قد تغيّر حياتك أيتها الأم!

أيتها الأم، حان الوقت لكي تخصصي وقتًا لرشاقتك بفضل هذه النصائح السهلة المفيدة بما أنها تقيك من الأمراض وتمنحك نشاطَا أنت بحاجة إليه مع طفلك.كما ستلاحظين تحسنًا نفسيًا عندما تصبح هذه التمارين الرياضية من نمط حياتك بما أنها لن تستغرق سوى ثلاثين دقيقة .

ـ يكمن السر في ايجاد هواية تحبينها وتتماشى مع برنامج أطفالك، لم لا تخرجين للمشي مثلاً او تذهبين إلى ناد رياضي إن وجدت من يعتني بطفلك؟

ـ مارسي هواية تريحك كاليوغا أو الرقص. في حال تعذر ذلك، خذي طفلك معك في عربته أو في حمالته. أما إن كنت لا تحبين الوحدة، فاخرجي برفقة أم آخرى فتمضيان وقتًا مفيدًا ومسليًا. و يمكنك أيضًا الإنضمام إلى برامج خاصة بالأم والطفل حيث تمارسين الرياضة وتمضين وقتًا مع طفلك.

ـ إن استحال خروجك من المنزل، مارسي الرياضة في المنزل عندما ينام طفلك. اشتري مثلا أقراصًا مدمجةخاصة بالتمارين الرياضية أو حمّليها عبر الإنترنت. كذلك يمكنك استعمال أدوات بسيطة تجدينها في المنزل كحبل القفز أو الأوزان.

ـ أما إن كنت تعملين، فما عليك سوى أن تستيقظيقبل موعد العمل بساعةأو مارسي الرياضة خلال الإستراحة في العمل فاخرجي مع زميلة لك للجري.

ـ لا تنسي أبدًا أن لصحتك أولوية فحافظي عليها إكراماً لعائلتك وجديالتمارين الرياضية الأنسب لجسمك ولحياتك واستشيري طبيبك إن أردت.

إكتشفي على هذا الرابط أهم الخطوات على درب الرشاقة!

تعرّفي إلى بدائل السكر في نظامك الغذائي! إضغطي هنا .



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!