3 خلطات طبيعية لتنحيف الارداف والافخاذ

3 خلطات طبيعية لتنحيف الارداف والافخاذ

تجلسين لمدّة طويلة خلال اليوم؟ تنامين مباشرةً بعد وجبتي الغداء والعشاء؟ تكثرين من تناول المأكولات الدهنية دون القيام بأي حركة؟ فلا تتذمري إذاً من تراكم الدهون في أردافك وافخاذك. فكل هذه الأمور التي تقومين بها خلال يومك، من شأنها أن تؤثّر على شكل جسمك وتزيد من وزنك. لتسهيل الأمر لديك، ولإعادة نحت جسمك من جديد ولإذابة الدهون المتراكمة في الجزء السفلي من جسمك، نقدّم إليك 3 خلطات طبيعية تخلصك من هذه المشكلة.

خلطات من قشر القهوة لتخفيف الوزن بسرعة

-خلطة الملح:

أحضري الملح الخشن، من ثمّ قومي بعمل حوض من الماء وإجلسي فيه وأفركي منطقة الافخاذ والأرداف جيداً بالملح الخشن لمدّة 20 دقيقة.

-خلطة الليمون:

أعصري كيلو من الليمون الطازج، وإحتفظي بقشره. من ثم قومي بغلي قشر الليمون في لترين من الماء لمدّة 20 دقيقة. إحتفظي بالماء المغلي، وتخلصي من القشر المسلوق. عند الإنتهاء أخلطي الماء مع عصير الليمون، وضعيهم في زجاجة. إشربي كوباً من الخليط قبل كل وجبة طعام بـ15 دقيقة. ثابري في هذه الخلطة، وستلاحظين النتيجة بعد مرور الأسبوع الثاني.

-خلطة القهوة:

أخلطي 4 ملاعق كبيرة من القهوة العربية المطحونة في ماء دافئة. لا تجعليها سائلة، بل حافظي عليها كالعجينة. وقبل الإنتهاء من الإستحمام أفركي منطقة الأفخاذ والأرداف بالخلطة بحركات دائرية معاكسة لمدّة 20 دقيقة. ثم إغسلي المنطقة بالماء الفاتر وستلاحظين النعومة الرائعة التي حصلتِ عليها. إذا كنت تريدين الحصول على نتيجة سريعة جداً، طبِّقي هذه الخلطة لتنحيف الأرداف والأفخاذ يومياً.

أفضل 4 أنواع شاي للتنحيف



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟