3 نصائح تسهل عليك التعامل مع الرجل المحب للنساء

3 نصائح تسهل عليك التعامل مع الرجل المحب للنساء

لا يختلف الرجل المحب للنساء كثيراً عن الرجل النرجسي كون كليهما يسببان القلق والحزن للمرأة التي تسعى إلى مختلف الطرق كي تجعل الرجل يتعلق بها ولا ينظر إلى غيرها.

وفي هذا المقال، سنقدّم أفضل النصائح التي لا تسهل عليك التعامل مع الرجل المحب للنساء فحسب بل تجعله هو يقلق بدلاً منك؛ فما رأيك في إلقاء نظرة عليها بعد أن شاركناك مؤخراً بالعلامات التي تشير إلى أنّ زوجك فقد اهتمامه بك؟

لا تظهري الغيرة له أو تبالغي في ردود فعلك

عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الرجل المحب للنساء، عليك أن تعلمي أنّ المفتاح هو التجاهل وعدم إظهار الغيرة أو أي ردّة فعلٍ مبالغ بها. بدلاً من الدخول معه في نقاشاتٍ وخلافاتٍ لا تنتهي قد تدفعه بعيداً عنك، حاولي أن تكوني صلبة وأن تتجاهلي الأمر. بهذه الطريقة، ستثيرين استفزازه كما ستجعلينه يبدأ هو في الإنشغال بك بدلاً من أن تنشغلي أنت به وبمغامراته العاطفية.

دللي نفسك واجعليه هو يغار عليك

عوضاً عن تمضية وقتك في إحزان نفسك بالشك والتساؤل عما إذا كان يتحدّث مع أخرى، دلّلي نفسك واهتمي بجمالك! لا تتردّدي في اعتماد لوك جديد سواء في الشعر أو المكياج. تسوّقي، واستمتعي بالعلاجات الجمالية في مراكز السبا. أدهشيه بهذه التغييرات ولكن من دون أن تقللي من اهتماماتك أو واجباتك تجاهه. تعاملي معه بلطف كبير ولا تتركي له سبباً أو مبرّراً كي يفكّر بأخرى... إجعليه يختبر القليل من الغيرة التي تشعرين بها!

إمنحيه هامشاً من الحرية واحترمي ذلك

وأخيراً، ليس هناك ما يدفع الرجل المحب للنساء إلى عيش شغفه والنظر إلى نساء أخريات أكثر من أن تحاول المرأة امتلاكه أو تقييد حريته.

إذا كنت تفكرين أنّك بهذه الطريقة تحمين نفسك من الخيانة، فاعلمي أنّك مخطئة؛ من يريد أن يخون، يجد مئة طريقة لفعل ذلك ولن تتمكني من اكتشاف ذلك. ما عليك فعله هو منحه هامشاً من الحرية وليس مبرراً للخيانة!

والآن، إليك طرق تجنب انقطاع التواصل مع الزوج!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟