jana.abdallah jana.abdallah 22-08-2022

إكتشفي مع عائلتي في المقال التالي 3 عبارات تجنبيها عند عودة زوجك من العمل لتحافظي على حياتك الزوجية وتتجنبي المشاكل والخلافات.

ias

عندما يعود زوجك من عمله، يحب سماع الكلمات التي تُشعرها بالإرتياح والحب والطمأنينة وهذا لأنه قد مر بالكثير من الضغوطات في يومه، ولهذا السبب من الضروري أن تتجنبي العبارات التي تستفزه لتحافظي على علاقتك الزوجية!

أولادك أتعبوني

آخر ما يحب الرجل سماعه عند عودته من العمل هو الشكاوى خصوصًا تلك المُتعلقة بالأولاد، فأنت بهذه الطريقة تُشعريه أنه كان يلهو ويلعب طوال لنهار وأنه لا يحمل مسؤوليتهم! فمهما كانت المتاعب التي عشتيها في يومك مع الأطفال، لا تستهيني بعمل زوجك بل يمكنك أن تطلبي منه مساعدتك بطريقة هادئة ولا يتخللها التذمر؟

إستحق موعد فواتير المنزل

من الصباح الباكر الى فترة بعد الظهر أو المساء، يتعامل الرجل مع الكثير من الضعوطات ويمر بالكثير من المتاعب ولا شك أنه لا ينتظر منك سماع أي شيء يتعلق بالأمور المادية لأن هذا أكثر ما يكرهه الرجل!

ينقصنا الكثير من المواد الغذائية

مهما كانت الأمور التي تنقصك في المنزل إن كانت المواد الغذائية أو أغراض تخصك أو تخص الأطفال، لا تطلبيها من زوجك فور وصوله ! إتركيه أوّلاً يأكل ويسترخي ويشعر أنه عاد الى منزله الذي ينفصل من خلاله عن العالم الخارجي!

ومن هنا، إليك 10 عبارات لا تعايري الزوج بها!

الحياة الزوجية التعامل مع الزوج الحب بين الزوجين

مقالات ذات صلة

تابعينا على