3 خلطات لتبييض وتوحيد لون الجسم

3 خلطات لتبييض وتوحيد لون الجسم

كما أنّ البشرة تحتاج دوماً إلى العناية، كذلك الجسم أيضاً. إذ تواجه بعض النساء تصبغات في أجسامهن وبعض البقع الداكنة في أماكن معينة. لكي تحصلي على جسم موحّد اللون وناعم، "عائلتي" تقدّم إليك بعض الخلطات الطبيعية التي تساعدك على تبييض بشرتك بطرق سهلة وطبيعية.

-خلطة البيض والليمون: اخفقي بيضتين مع ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون، وإثنتين من ماء الزهر، من ثم أضيفي إليهم ملعقة ونصف من ماء الأوكسجين. عند الإنتهاء ضعي هذا الخليط على جسمك بواسطة القطن لمدّة ساعة، مع القيام بتدليك بسيط للبشرة. من المفضّل أن تستحمي قبل إستخدام هذا الخليط لكي يكون جسمك نظيفاً. قومي بوضع هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة أسرع وأفضل.

-خلطة الزبادي: إطحني مقدار ملعقة كبيرة من النعناع وأخرى من الشاي الأخضر والبقدونس. من ثم أضيفي إليهم ملعقة من كبيرة من النشا وكوب من الزبادي. ضعي هذه الخلطة على جسمك مع القليل من التدليك.

ما هي فوائد الكاكاو للجسم؟

-خلطة التمر: ضعي 20 حبة من التمر على النار لتدويبهم، وأضيفي إليهم ملعقتين من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. لا تدعي الخلطة تصبح سائلة بل حافظي عليها سميكة بعض الشيء. إدهنيها على جسمك حيث المناطق المتصبغة مرتين قي اليوم، وأتركيها على جسمك. إستخدميها لمدّة 4 أيام متتالية وستلاحظين نتيجة مذهلة إذ إن بشرتك ستكون ذات لون واحد.

4 خلطات طبيعية لشد الجسم المترهل



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟