11.9 مليون دولار من الذهب في مرحاض flyDubai

11.9 مليون دولار من الذهب في مرحاض flyDubai

كالعادة حلقت طائرة flydubai من الامارات الى بنغلادش كأي يوم، الا ان هذه المرة اغتنت الطائرة بالذهب اذ عثر عاملو التنظيفات على 280 سبيكة ذهب خالص مخبأة داخل المرحاض وتحديدًا دورة المياه.

تصل قيمة تلك السبائك الى 11.9 مليون دولار اميركي وهو مبلغ لا يتصوره عقل. وعند وقوع الحادثة هرع عاملو التنظيف وطاقم الطائة الى الاتصال بالشرطة البنغلادشية كون الطائرة كانت ستحط في البلد. على الاثر وفور هبوطها في مطار هزرات شاه جلال الدولي في داكا حضرت الشرطة وطوقت المكان  وصرح المسؤولون انهم كانوا على علم بالسبائك الموجودة على متن الطائرة وان مجهولًا وضعها وقد اعطى رشوة للعاملين في المطار بهدف نقل هذا الكم الهائل من الذهب الى بلد آخر. تهريب الذهب والممنوعات ليس بالامر الجديد الا ان تمريرها وتركها على متن الطائرة ليتم اخذها في المرة المقبلة ليس بالامر السهل.

 

هل ستشهد السعودية كسوفاً قريباً؟

لكن حين اكتشف المهرب ان الشرطة على علم تام بأن 280 سبيكة من الذهب موجودة على متن الطائرة صمم على الهرب من المطار وترك السبائك في الحمام. انها لسيت المرة الاولى التي تجد فيها الشرطة سبائك من الذهب في مراحيض الحمامات لذا سيتم اخذ التدابير الضرورية للحد من هذه المافيات!

 

هل تقود المرأة السعودية سيارتها في 26 أكتوبر 2013؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج