10 أشياء لا غنى عنها في حقيبة ظهر طفلك ستبقيه آمنًا ومحميًا!

10 أشياء لا غنى عنها في حقيبة ظهر طفلك

تنشغل الأمهات عند بدء كل عام دراسي بالأشياء التي لا غنى عنها في حقيبة ظهر طفلها والتي ستبقيه آمنًا ومحميًا من كل المؤثّرات الخارجية المؤذية، ولأننا نتفهّم تماما قلق كل أم، وإذا كنت واحدة منهن، نأتي إليك اليوم بلائحة من عشرة أغراض أساسية تحقّق لك الهدف!

تأخذ عملية توضيب حقيبة ظهر طفلك للمدرسة الكثير من وقتك لأنّك تحاولين من خلالها تزويده بكل ما قد يحتاجه خلال يوم دراسي كامل من دون ان ينقصه أي شيء. وفي أيامنا هذه لم تعد حقيبة المدرسة مجرّد شنطة دراسية، بل باتت تحتوي أغراضا للتعقيم إضافة الى وسائل التبريد للمحافظة على صحة الغذاء. وفيما يلي، فما هي الأبرز؟

هذا ما تحتاجين توضيبه لطفلك خلال يومه الدراسي!

تتابعين فيما يلي لائحة بأبرز 10 أشياء قد يحتاجها طفلك كل يوم، على أن تتأكّدي منها يوميًا.

1. علبة الأكل

لتضمني بقاء جسم طفلك رطبًا خلال اليوم الدراسي، إشتري له زجاجة ماء كبيرة تحفظ الحرارة لفترة طويلة، وتشجّعه على شرب المياه خلال ساعات النهار.

2. زجاجة ماء

لتضمني بقاء جسم طفلك رطبًا خلال اليوم الدراسي، إشتري له زجاجة ماء كبيرة تحفظ الحرارة لفترة طويلة، وتشجّعه على شرب المياه خلال ساعات النهار.

3. المناديل الورقية

يحتاج طفلك الى المناديل الورقية من دون أدنى شكّ لاستعمالات متعددة. والجدير ذكره أنه هناك مناديل تناسب جيوب الحقيبة، من ناحية الحجم والسماكة. مثل Facial Tissues من Fine المتوفرة في عبوات مصممة بأناقة ومناسبة جدا لحقيبة طفلي، كما انها محملة بلمسة خاصة من القطن الحقيقي، ومطّهرة للحماية من الجراثيم.

4. مناديل مطهّرة للأسطح

إضافة الى المحارم، يحتاج طفلك الى مناديل مطهّرة في ظل وجود فيروس كورونا المستجد، لذا أنصحك بشراء مناديل UltraWipes من Fine Guard المطّهرة للأسطح التي تقتل 99.9٪ من البكتيريا والفيروسات لمدة تصل إلى 21 يومًا، ويشكّل طلاء مضاد للميكروبات يلتصق بالأسطح ويوفر حماية طويلة الأمد ضد الجراثيم.

Ultra Wipes من فاين

تذكّري أن تعلّمي طفلك مسح الأسطح قبل استخدامها بواسطة مناديل فاين المبللة المطهّرة، خصوصا أنّ طفلك قد لا يتنبّه لأهمية التعقيم وهو بعيد عنك، لهذا أحرصي على تذكيره بذلك قبل خروجه من المنزل بصورة ملحّة.

5. الصابونة

لأن طفلك يجب أن يعرف أنّ المواظبة على غسل اليدين بالماء والصابون أساسي في كل الأوقات، أحرصي على وضع صابونة مضادة للبكتيريا في حاوية بلاستيكية قابلة للفتح والغلق، يستخدمها عند غسل يديه باستمرار خلال يومه المدرسي

6. معقّم اليدين

وإلى جانب تعقيم الأسطح، ضعي في حقيبة طفلك فاين جارد بيور هاندز وهو Pure Hands من Fine Guard الذي يوفر حماية 24 ساعة، وهو معقم لليدين غير سام ومضاد للميكروبات، حيث يلتصق بجلد طفلك بأمان ويحميه من البكتيريا والفيروسات.

Pure Hands من فاين

7. القبعة

تفاديًا لأي مرض قد ينتج عن تعرّض طفلك لحرارة الشمس، ضعي في حقيبته قبعة تناسبه في الطقس الحار والبارد.

8. أكياس

من الضروري أن تعلّمي طفلك أهمية جمع الأوساخ ووضعها في كيس مخصص لها، لذا، ضعي في حقيبته أكياس فارغة ليتمكّن من رمي النفايات فيها في حال اضطرّ إلى ذلك.

9. منشفة صغيرة

تزداد أهمية وجود المنشفة الصغيرة في الايام التي يشارك فيها الطفل في نشاطات رياضية، وهكذا يستطيع تجفيف عرقه بعد اللعب وممارسة الرياضة. وبهذه الطريقة تعلّمينه أصول النظافة الشخصية!

10. مجلّد ملف للأوراق

تجنّبًا لتلف الأوراق بسبب احتواء الحقيبة على زجاجة الماء والكريمات المعقّمة، اختاري توضيب الأوراق المهمّة في مجلّد يحميها. إضافة إلى ذلك، يجب أن نذكرك بضرورة تطهير الحقيبة وعلبة الطعام بواسطة Pure Surfaces من Fine Guard وهو بخاخ مطهر غير سام، لحماية من الجراثيم لمدة 21 يومًا.

Pure Surfaces من فاين

هذه الأغراض العشرة كفيلة أن تشعرك بنوع من الأمان، لأنك زوّدته بما يشبه النظام المتكامل من الحماية خلال يومه الدراسي الطويل. ولذلك، لن يتغيب طفلكِ عن المدرسة بفضل هذه النصائح.

إلى جانب الموقع الرسمي للماركة لشراء الأغراض، يمكنك أيضا شراء أغراض فاين على موقع أمازون، FineStore.com والمحلات والسوبرماركات الكبرى.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!