10 مرّات نسّقت فيها كيت ميدلتون إطلالتها مع زوجها وأطفالها

10 اطلالات متناسقة تجمع كيت ميدلتون بزوجها واطفالها

ليس هناك صور عائلية تذكارية أجمل من تلك التي يتم فيها تنسيق الملابس بين الوالدين والأطفال، وهو أمرٌ يبدو أنّ دوق ودوقة كامبريدج يبرعان فيه ويتقنونه.

من اللون الأحمر إلى الوردي والأخضر وصولاً إلى الأزرق، إليك كيف نسّقت كيت ميدلتون التي برهنت في أكثر من موقفٍ أنها من أروع الأمهات على الإطلاق، إطلالتها مع إطلالات زوجها وأطفالها.

كيت وشارلوت بإطلالة وردية

كيت وشارلوت بإطلالة وردية

في موكب Trooping the Colour لعام 2017، أطلّت كيت مع ابنتها باللون الوردي الجميل. يقام هذا الحدث في شهر يونيو من كل عام، لذا فإن الألوان الزاهية والنابضة مثل الوردي مثالية لهذه المناسبة الربيعية.

كيت وشارلوت في حفل زفاف بيبا ميدلتون

كيت وشارلوت في حفل زفاف بيبا ميدلتون

تزوّجت بيبا، شقيقة كيت في عام 2017، وكانت الأميرة الصغيرة شارلوت في حفل زفافها. وارتدت كيت فستاناً وردياً فاتح اللون مع أكسسوار للرأس مزيّن بالورود، ونسّقت إطلالتها مع ابنتها شارلوت التي ارتدت أيضاً أكسسوار رأس مزيّن بالأزهار مع فستان أبيض ووشاح باللون الوردي.

كيت وابنها بإطلالة أرجوانية

كيت وابنها بإطلالة أرجوانية

غالباً ما تطلّ كيت ميدلتون بإطلالات متطابقة مع ابنتها شارلوت، لكنها هذه المرة، قد اختارت تنسيق ملابسها مع ابنها جورج. خلال رحلتهم إلى هامبورغ، ألمانيا في عام 2017، ارتدت كيت فستاناً أرجواني اللون نسّقته مع قميص ابنها.

كيت وشارلوت في احتفال Trooping the Colour

كيت وشارلوت في احتفال Trooping the Colour

في احتفال Trooping the colour لعام 2016، أطلّت كل من دوقة كامبريدج وابنتها الأميرة شارلوت بفستانين باللونين الوردي الباهت.

إطلالة عائلية متناسقة كاجوال

غالباً ما نرى أفراد العائلة الملكية بإطلالات رسمية، لكنّ كيت ميدلتون سمحت لنا من خلال هذه الصورة بالدخول إلى أحد الأيام غير الرسمية لهذه العائلة حيث نسّقت ملابسها مع كل من الأمير جورج والأمير لويس.

إطلالة عائلية متناسقة باللون الأزرق

إطلالة عائلية متناسقة باللون الأزرق

في رحلتهم إلى برلين عام 2017، أطلت العائلية الملكية بإطلالة زرقاء متناسقة؛ ارتدت كيت فستانًا باللون الأزرق من ردة الذرة، وكذلك الأميرة شارلوت التي ظهرت بفستان أزرق فاتح مع حذاء يناسب ملابس والدتها. وارتدى جورج قميصًا أزرق شاحبًا تناسب مع ربطة عنق الأمير ويليام الزرقاء.

البرغندي يجمع كيت بابنتها شارلوت

البرغندي يجمع كيت بابنتها شارلوت

بمناسبة الكريسماس لعام 2016، جمع اللون البرغندي كل من دوقة كامبريدج وابنتها الأميرة شارلوت اللتين اعتمدتا إطلالتين مختلفتين.

إطلالة عائلية متناسقة بلون الأزرق الباستيل

هنا، إعتمدت العائلية الملكية إطلالة متناسقة طغى عليها أيضاً اللون الأزرق، إنّما هذه المرّة بدرجة الباستيل.

إطلالة ملكية متناسقة في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

إطلالة ملكية متناسقة في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، نسّقت كيت إطلالتها مع ابنتها شارلوت حيث ظهرتا بفستانين باللون الأبيض. ونسّق الأمير ويليام إطلالته مع ابنه الأمير جورج حيث أطلّا باللون الأسود.

إطلالة متناسقة تناسب زي المدرسة

إطلالة متناسقة تناسب زي المدرسة

في أول يومٍ دراسي لشارلوت وجورج، إختارت كيت التي سبق وكشفنا عن سبب إصرارها على التقاط صور أطفالها بنفسها، تنسيق إطلالتها مع ألوات زي المدرسة الخاص بطفليها.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على سبب عدم خلق كيت ميدلتون معطفها في الأماكن العامة؟



أبراج

برج القوس
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج