rima.kossaify rima.kossaify 10-09-2020
ماذا يحب ان يسمع كل برج من اطراءات

المواضيع

  1. الاطراء المناسب لكل برج

تتساءلين ماذا يحب ان يسمع كل برج من اطراءات وسنجيبك على سؤالك هذا في مقالنا لك من عائلتي تعلمي معنا ما يهم كل برج ان يسمعه وما يثير المشاعر فيه حسب شخصيته.

ias

رتبنا لك الرجال من الاكثر الى الاقل رومنسية والان وبالحديث عن الرومنسية ننتقل الى الاطراء. عادة ما يقدم الرجل الاطراءات للمراة لكن ما رايك ان تنقلب الأدوار؟ يحب الرجال أيضا تلقي المديح بقدر المراة فما هي الاطراءات التي يحب الرجل سماعها بحسب برجه؟ اعتمدي على الأساليب المميزة التي نقدمها لك من عائلتي لتاسري قلب الرجل الذي يعجبك بالمديح حسب برجه لعلاقة مليئة بالحب والظرافة ما سيزيد ثقته بنفسه ويدعمه ويوطد علاقتك به.

الاطراء المناسب لكل برج

اليك الاطراء المناسب لكل رجل بحسب برجه:

  • اطراء لبرج الحمل: الحمل واثق من نفسه وهو من الابراج التي تعشق لفت أنظار من حولها
  • وهو معتاد على ذلك كما وهو برج شجاع يحب المغامرة ويسعى لخرق التوقعات على الدوام. لا يتخلى الحمل على استقلاليته وهي امر مهم بالنسبة اليه فهو يعرف نفسه من خلالها لذلك يمكنك ان تقدمي للحمل الاطراء التالي: "روحك الحرة تجذبني اليك بشكل لا يقاوم."
  • اطراء لبرج الثور: رجل الثور عنيد بطبيعته وهو لا يستسلم مهما صعبت المهام يحب المراة الشغوفة والعلاقات الحماسية النارية قدمي الاطراء للثور بالقول: "اصرارك يدهشني وعدم استسلامك يستحق كامل الاطراء."
  • اطراء لبرج الجوزاء: رجل الجوزاء لا يصاب بالملل ابدا لا هو ولا من يرافقه في الحياة فهو اكثر الأبراج امتاعا بفضل روحه المرحة. قدمي له الاطراء بالقول: "انت تجعل الحياة مشرقة بالنسبة لي".
  • اطراء لبرج السرطان: ما من برج اكثر شغفا من برج السرطن فهو يحب الشريك الى ابعد الحدود ويفاجئه باساليب مختلفة يمكنك تقديم الاطراء التالي الى رجل برج الجوزاء: "اشكرك على شغفك الذي لا مثيل له".
  • اطراء لبرج الأسد: لا يدع رجل الأسد شيئا يقف في وجه سعادة الاخر فهو يتخطى المصاعب من اجلهم وان كان زوجك من برج الأسد فانت محظوظة لانه ما من داع لاطرائه فهو يعرف من هو عليه لكن يكفي ان تقفي الى جانبه وتحبينه قدر الإمكان.
  • اطراء لبرج العذراء: قولي له: "رايك وكلامك محط ثقة بالنسبة لي" سيقدر لك رجل برج العذراء هذا الاطراء ويمكنك ان تسمعيه إياه كلما اعطاك رايه الداعم.
  • اطراء لبرج الميزان: يسعى الميزان للمثالية في جميع علاقاته وغالبا ما يحققها ان كنت تريدين اطراء الميزان وجهي اطراءك نحو أحلامه المثالية بالقول "اثق بانك ستصل الى منالك مهما كلف الامر".
  • اطراء لبرج العقرب: يغار العقرب على الطرف الاخر لذا هم بحاجة للطمانة بين الحين والأخر من الشريك من هنا ضرورة التعبير عن الحب بالكلمات والافعال قدر الإمكان لرجل برج العقرب وهذا اجمل اطراء قد يحصل عليه.
  • اطراء لبرج القوس: يحتاج القوس لسماع الاطراء الذي يخفف عنه الطاقة السلبية فمثلا يمكنك القول "انت تجعل الأمور افضل بمجرد وجودك".
  • اطراء لبرج الجدي: لا يثق رجل برج الجدي بنفسه ما يصعب إقامة العلاقة معه الا انه وان وقعت في حب الجدي فيمكنك القول له بين الحين والأخر: "انت مدعاة مفخرة بالنسبة لي".
  • اطراء لبرج الدلو: الدلو ذكي وماهر وهو دائم التجدد يجلب الأفكار المنوعة الى علاقتكما يمكنك ان تقدمي له التقدير على مجهوده من خلال الاطراء "لا مثل للعلاقة معك فهي دائمة التجدد ولا اعرف معك ما ينتظرني تاليا وهذا يشعرني بالمتعة الدائمة."
  • اطراء لبرج الحوت: برج الحوت من اكثر الأبراج حساسية وهو يحتاج دائما للشعور بالأمان والحب ويمكنك تقديم الدعم له والاطمئنان عليه وطرح الأسئلة بين الحين والأخر من اجل زيادة حبه لك.

وأخيرا قدمنا لك الاطراءات للرجال كل حسب برجه والان هل تعلمين مع من من الابراج يتوافق برج الحوت؟

ابراج أبراج ومواصفات برج الأسد برج الثور برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل برج الحوت برج الدلو برج السرطان برج العذراء برج العقرب برج القوس برج الميزان

مقالات ذات صلة

معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!

تابعينا على