أم تلد طفلًا وزنه 6 كيلو بعد إجهاض 19 مرة

صورة فينلي من موقع nbcchicago

خبر مفاجئ من أخبار العالم ولادة طفل يزن أكثر من 6 كيلو بعدما أجهضت والدته 19 مرّة، تابعي القراءة لتحصلي على القصة كاملة.

عبّر كلّ من كاري وتيم باتوناي عن فرحتهما لولادة ابنهما الثالث فينلي قبل أسبوعين من يوم 4 أكتوبر. والمفاجأة كانت ولادة هذا الصغير بوزن 6.350 كيلو وطول أكثر من 60 سنتم، والذي يعتبر ضعف حجم المولود العادي. وفي الحقيقة، يقال إنّ كثرة طعام الحامل تسبب بدانة الاطفال! فهل هذا ما حصل مع الولادة؟

لم تكن كاري، الأم المعتادة على ولادة أطفال بحجم كبير، مستعدة لتحطيم رقمها القياسي. إذ إنّ ابنها الأكبر ديلين، البالغ اليوم 10 أعوام، ولد بوزن يزيد عن 3 كيلو. في حين أنّ ابنها الثاني إيفريت، البالغ من العمر سنتين، ولد بوزن يزيد عن 4 كيلو.

كان وصول فينلي عاطفيًا للغاية بالنسبة للزوجين، اللذين تعرضا لإجهاضين قبل الترحيب بابنهما الأصغر. في حين سبق وواجها الإجهاض 17 مرة قبل وصول ابنهما البالغ من العمر عامين. فهل تعلمينأسباب تأخر الحمل بعد الاجهاض؟

وفي حديث لصحيفة Today قالت كاري: "اثنان من حالات الإجهاض كانت توائم". "لقد كانت صدمة لجميع أفراد الأسرة، وبخاصة لطفلنا الأكبر. كل خشارة ستكسر قلبه الصغير".

بعد كل الحزن، قالت كاري إنها وزوجها متفرغان لعائلتهما المكونة من خمسة أفراد. وأضافت للصحيفة نفسها: "اكتملت عائلتنا أخيرًا". "إنه مثالي تمامًا".

ومن جهة أخرى، احتفل الأطباء والممرضات بولادة الطفل فينلي، حيث قالت كاري لصحيفة Today أيضًا: "قال طبيب النساء الذي أجرى العملية القيصرية إنه لم يرَ مولودًا جديدًا بهذا الحجم منذ 27 عامًا".

وأضافت الأم السعيدة بأطفالها الثلاث رغم الإجهاض المتكرر في مقابلة مع KNXV: "الطبيب وإحدى الممرضات اللطيفات في المستشفى، كانا يأخذان صورًا سلفي معنا. لقد طلبا الإذن بالطبع، لكنهما كانا متحمسين للغاية".

وأخيرًا، تعرفي الى5 علامات طبيعية جدا جدا تحدث بعد الولادة.



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟