إليك افضل اسم حبوب توقف الدورة الشهرية!

اسم حبوب توقف الدورة الشهرية

المواضيع

  • اسم حبوب توقف الدورة الشهرية

ان كنت تبحثين عن افضل اسم حبوب توقف الدورة الشهرية فاكتشفي مع عائلتي في المقال الآتي أهم هذه الحبوب واذا كان من الآمن استخدامها.

تبحث العديد من النساء عن طرق لتوقيف نزول الدورة الشهرية لأسباب معينة، ومن بين هذه الطرق هي حبوب توقيف الدورة الشهرية التي سنعرض لك أهمها في هذا المقال.

ولكن قبل أن نبدء عليك معرفة أمر مهم جداً وهو أنه من المهم والضروري جداً استشارة الطبيب قبل تناول هذه الحبوب وهذا لأنها قد تؤثر سلبياً على صحتك وتسبب لك مضاعفات.

حبوب بريمولوت

اسم حبوب توقف الدورة الشهرية

من المعروف أن حبوب بريمولوت تساعد في تنظيم الدورة الشهرية، ولكنها أيضاً تساعد على توقيف نزولها وهذا من خلال استخدامها لمدة 7 أيام في حال كنت تريدين تأخيرها لمدة 7 أيام. أما اذا كنت تنوين تأخيرها لمدة 17 يوم عليك إستخدامها العلبة التي تحتوي على 30 حبة. ومن هنا نعود وننصحك بمراجعة الطبيب قبل تناولها ليحدد ان كانت مناسبة لجسمك وصحتك.

حبوب كليمين

اسم حبوب توقف الدورة الشهرية

ان حبوب كليمين هي من أدوية العلاج بالهرمونات البديلة التي تحتوي على هرمون البروجسترون والاستروجين التي يتم اعطائها للسناء بعد مرحلة انقطاع الطمث للتعويض عن الهرمونات التي نقصت من الجسم. ومن الجدير بالذكر ان هذه الحبوب تعمل أيضاً على التخفيف من أعراض انقطاع الطمث الناتجة عن نقص هرمون الاستروجين. يتم إستخدام هذه الحبوب أيضاً لتوقيف الدورة الشهرية لكنها تسبب الأعراض والمضاعفات الكثيرة مثل الصداع وتغير في الرغبة الجسنية، الغثيان والإسهال وتغير المزاج ولهذا السبب عليك مراجعة الطبيب قبل تناولها.

حبوب نوريثيستيرون

اسم حبوب توقف الدورة الشهرية

إن هذه الحبوب هي من أكثر الحبوب فعالية في منع الحمل وتوقيف النزيف، ومن الإستخدامات الآخرة لها هي تأخير الدورة الشهرية وتنظيمها والتخفيف من غزارة النزيف.

وأخيراً، لا يمكنك تناول هذه الحبوب إلا تحت الإشراف الطبي وهذا لأن كل هذه الأدوية تحمل مضاعفات وأضرار تنعكس بشكل سلبي على صحتك وجسمك، إكتشفي الآن كيفية تأخير الدورة الشهرية بدون حبوب!



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!