كيف اجعل حياتي سعيده مع زوجي بدون مشاكل؟

كيف اجعل حياتي سعيده مع زوجي بدون مشاكل

المواضيع

  1. كيف اجعل حياتي سعيده مع زوجي بدون مشاكل؟

تتساءلين كيف اجعل حياتي سعيده مع زوجي بدون مشاكل في هذا المقال سنقدم لك ابرز النصائح في هذا الصدد وسنطلعك على كيفية التعامل مع زوجك لحياة زوجية سعيدة.

قبل البحث عن العلاقة الزوجية المثالية والتي تخلو من المشاكل، لا بد ان تعلمي ان ما من حياة زوجية مثالية سيدتي لكن طريقة التعامل مع المشاكل التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من الحياة بشكل عام، وجعلها لا تؤثر على علاقة الزوجين وسعادتهما هي الوسيلة لحياة زوجية سعيدة.

كيف اجعل حياتي سعيده مع زوجي بدون مشاكل؟

  1. تقربي من عائلته ومحيطه: لعلاقة زوجية بدون مشاكل حاولي كسب مودة عائلته واصدقائه وتقربي منهم من خلال المعاملة الحسنة، وان كنت قلقة بهذا الشأن ومن كيفية التقرب من عائلته ووالدته على وجه الخصوص لن تضرك هذه الطرق للتعامل مع حماتك!

  2. لا تتخذي القرارات بمفردك: تذكري انك لست وحدك والحياة الزوجية تعني مشاركة كل شيء مع شريكك وخصوصا في ما يتعلق باتخاذ القرارات. في الحياة الزوجية كل ما يؤثر فيك سيؤثر على شريكك وبالتالي من واجباتك مناقشة كل قرار قبل اتخاذه مع زوجك لتفادي الوقوع في المشاكل وتشمل هذه الامور المتعلقة بالمنزل وبالنشاطات الداخلية والخارجية.

  3. الشجار البناء والمبني الاحترام: الشجار في العلاقة لا مفر منه، لا بل هو محرك لها يقتل الروتين ويفجر الطاقة ولكنه يصبح مدمرا لها اذا ما تخلله عبارات مهينة تقلل من شان الاخر. لا تهددا بعضكما ولا تحبطا احدكما الآخر لان جرح الآخر وتخويفه لن يؤدي الا الى البعد بينكما. اتقني فن المشاحنة باسلوب لائق وعبري عن افكارك ومشاعرك بطريقة ذكية لا تخلف نتائج سلبية على العلاقة. وان اردت الحل الاسهل، الجأي الى بدائل الشجار في الحياة الزوجية!

  4. إدخال الاثارة إلى العلاقة: من اجل تفادي الملل الذي قد يلحق بالعلاقة وبخاصة بعد مرور وقت كبير على الزواج والانشغال بأمور الاطفال، قومي بتحضير المفاجآت لزوجك من وقت الى آخر او حضرا لسفرة معا، او حضرا لاي نشاط مشوق للاستمتاع بوقتكما معا.

  5. تجديد العلاقة الزوجية: العلاقة الناجحة في الفراش جزء لا يتجزأ من الزواج الناجح والسعيد، لذلك اتقني في هذا الصدد بعض الطرق الجديدة والملفتة لاغراء الزوج لتجديد العلاقة الحميمة بينكما.

  6. التسامح: اعلمي سيدتي انك كزوجك معرضة لارتكاب الاخطاء في العلاقة لذا لا تعظمي اخطاء زوجك ولا تتوقفي عند اي خطأ صغير يرتكبه زوجك لكي لا تتوتر العلاقة وتفقد انسجامها.

والان بعد الاجابة عن سؤالك كيف اجعل حياتي سعيده مع زوجي بدون مشاكل؟ اكتشفي لماذا يقلل الزوج من شأن زوجته وكيفية التعامل معه!