صور إحتفال نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها ليا الثاني

صور نانسي عجرم بدون مكياج تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الصغرى"ليا"التي بلغت من العمر السنتين ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام صوراً من وحي المناسبة.

في التفاصيل، أطلّت نانسي التي أثارت الجدل سابقاً بقضية تعرض منزلها للسرقة بمجموعةٍ من الصور مع زوجها فادي الهاشم وبناتها، وأرفقتها بتعليقٍ عايدت فيه ابنتها الصغرى ليا، حيث كتبت: "أنتِ فرحة البيت، عيد ميلاد سعيد لنجمتنا الصغيرة، ليا تكمل العامين".

اختارت نانسي المعروفة بذوقها الرفيع الإحتفال بعيد ميلاد ابنتها وسط الزينة والحلوى المستوحاة من حيوانات المزرعة. ويبدو أنّ الإحتفال قد اقتصر على أفراد العائلة، تزامناً مع الحجر المنزلي الذي فرضته أزمة كورونا المستمرة.

وظهرت نانسي بدون مكياج حيث اعتمدت إطلالة كاجوال، طبيعية، بسيطة طغى عليها اللون الرمادي الذي نسّقته مع فساتين بناتها الثلاث.

وكانت الفنانة اللبنانية قد وجّهت رسالة لجمهورها تطلب منهم ضرورة التقيّد بالإجراءات اللازمة للحد من انتشار الوباء، حيث غرّدت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر بالقول: "هالفترة رح تكون صعبة علينا كلنا، خلينا بالبيت لنحمي أهالينا وولادنا والناس اللي منحبّن.. التزامنا اليوم هو الطريق الوحيد لسلامتنا، وباذن الله الحياة رح ترجع أحلى من الأوّل".

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على الأزياء البسيطة والمريحة للمرأة الحامل والمستوحاة من نانسي عجرم؟



أبراج

برج القوس
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج