ما هو لونك المفضل؟ علم النفس يحلل شخصيتك بناءً على إجابتك!

ما هو لونك المفصل؟ علم النفس يحلل شخصيتك بناءً على إجابتك!

كلّ منّا يملك شخصيته الخاصة والمستقلّة التي تميّزه عن غيره من الناس وتجعله فريداً، ولكن نلاحظ أحياناً أن شخصيات الناس تتشابه إلى حدّ بعيد جداً خصوصا لمن ينتمون إلى البرج عينه أو يملكون ملامح متشابهة.

وفي حين يقول البعض إنه يمكن تحليل الشخصية بشكل دقيق من خلال شكل الحاجبين، شنكشف لك في ما يلي خفايا شخصيتك بمجرد أن تختاري لونك المفضل:

  • اللون الأخضر: صحيح انه ليس من أكثر الألوان جرأة إلى أن يحمل في طياته الكثير من المعانٍ والرموز، فاللون الاخضر يشير الى شخصية طموحة كما أنه يرمز إلى الخصوبة والقوة والثروة. وغالباً ما تتمتع المراة التي تفضل اللون الاخضر بشخصية كريمة ليس على الصعيد المادي وحسب وإنما العاطفي أيضاً.
  • اللون الأزرق: إذا كان اللون الأزرق لونك المفضل، فلا عجب أن تكوني إذاً تلك المرأة التي هي محط ثقة كلّ من حولها، اذ يدلّ هذا اللون على شخصية مسالمة وقوية وواثقة من نفسها وهذا ما يجعلها محط ثقة الآخرين وتقديرهم.
  • اللون الأصفر: الإيجابية والسعادة هما الصفتان اللتين تميزان شخصية المرأة التي تحب اللون الأصفر والذي يذكرنا في شمس الصيف الدافئة. يدلّ اللون الأصفر على شخصية رقيقة وحساسة ولكنها في الوقت عينه مليئة بالسعادة والرومنسية.
  • اللون الأحمر: هو من اكثر الألوان جرأة وبالتالي يرمز إلى شخصية قوية وجريئة جداً لا تخشى خوض المغامرات الشيقة لا سيما في المجال العاطفي. غالباً ما تتمتع المراة التي تفضل اللون الأحمر بشخصية شجاعة وحساسة في الوقت عينه، تفكر في قلبها لا في عقلها وتقودها عاطفتها.
  • اللون البنفسجي: غالباً ما ارتبط اللون البنفسجي بالسلطة وكان اللون المفضل لدى الملكات وبالتالي هو يرمز الى الحكمة والشجاعة والامتياز. وفي حين ان بعض الأشخاص يشعرون بالاحباط عند النظر الى اللون البرتقالي، إلا أنه غالباً ما يشير الى النجاح والتميّز.
  • اللون البرتقالي: يرمز اللون البرتقالي إلى شخصية مفعمة بالحب والحيوية والنشاط والطاقة، وغالباً ما يرمز إلى شخصية مندفعة وخلاقة ومبدعة. تبحث المرأة التي تفضل اللون البرتقالي عن التوازن في حياتها وغالباً ما تجده وذلك بفضل إصرارها وتصميمها.
  • اللون الوردي: غالبا ما يعتبر اللون الوردي أو الزهري لوناً هادئاً وأنثوياً وبالتالي فإنه يشير الى شخصية رقيقة وحنونة، لكنه في الوقت عينه يرمز إلى شخصية غير ناضجة ومستقلة وهذا ما يبرر استخادمه كثيراً في منتجات الأطفال.
  • اللون الأبيض: لا عجب أن يشير اللون الأبيض الى الطهارة والنقاء خصوصاً في الثقافات الشرقية حيث على العروس ارتداء اللون الأبيض في زفافها بإشارة الى عفتها؛ كذلك، يرمز اللون الابيض الى شخصية متوازنة ومسالمة وتعشق البساطة.
  • اللون الأسود: يقال عنه إنه سيد الألوان وبالفعل هو كذلك لأنه يصلح لأي مناسبة. أما عن شخصية المرأة التي تفضل اللون الأسود، فهي شجاعة وقوية وغامضة وجريئة في آن وهذا ما يجعلها امرأة مميزة جداً.

اذا، وبعد أن كشفنا لك في هذا الموضوع ما يقوله ويكشفه لونك المفضل عن شخصيتك، ندعوك الى معرفة ماذا تكشف طريقة ضحكتك عن شخصيتك.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!