كيف تخسرين الوزن مع حمية البيض؟

كيف تخسرين الوزن مع حمية البيض؟

يعتبر البيض غذاءً مفيداً وغنياً لإحتوائه على كميات جيدة من الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن المهمة للجسم. ومما لا تعريفينه أن حمية البيض هي وسيلة فعّالة وسريعة لإنقاص الوزن. لذا تعرفي إلى ريجيم البيض وطريقة القيام به.

* للقيام بريجيم البيض، يجب عليك أن تتناولي البيض المليء بالبروتين بشكل يومي في واحدة أو أكثر من وجبات الطعام. ومن المعروف ان البروتين يعتبر عنصراً غذائياً أساسياً يساعد على نمو العضلات وأنسجة الجسم.

* حمية البيض هو برنامج يعتمد على التقليل من كمية الكربوهيدرات، التي تزيد من الرغبة الشديدة في تناول الطعام الغني بالسكر. ويمنع خلال القيام بحمية البيض من تناول الخبز والفطائر، والحلويات والبطاطس وكذلك الأرز. حيث يسمح بتناول كميات قليلة من الفواكه والخضار، التي تحتوي على كمية أقل من السعرات الحرارية.

إخسري الوزن في يومين مع ريجيم الزبادي

* تتضمن حمية البيض تناول ثلاث وجبات يومياً. إذ تحتوي وجبة الفطور على بيضتين، يتم تناولهما مع الجريب فروت ومصدر آخر للبروتين الخالي من الدهون. كما تتضمن وجبتي الغداء والعشاء، تناول بيضة أو إثنتين أو تناول أي مصدر آخر للبروتين مثل الدجاج، لحم البقر الخالي من الدهون. وتحتوي أيضاً على سلطة الخضار والخضروات الورقية. ويسمح بتناول قطعة أو إثنتين من الفواكه في اليوم.

* عليك ممارسة الرياضة من نصف ساعة إلى ساعة يوميا، إلى جانب الحمية، والإكثار من شرب الماء.

كيف تخسرين الوزن بسهولة تامّة؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟