إكتشفي أول علامات سرطان الثدي ظهوراً!

ما هي أول علامات سرطان الثدي ظهوراً

إن كنت تتساءلين ما هي أول علامات سرطان الثدي ظهوراً فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على أول ما ينذرك بسرطان الثدي والأعراض الاخرى المهمة.

يجب أن تكون كل إمرأة على علم بأعراض سرطان الثدي مي تتمكن من تشخصيه في وقت مبُكير لتسارع في العلاج قبل أن يتطور ويُصبح من الصعب التحكم به. وفي حال كنت تتبعين أساليب الحماية من سرطان الثدي، هذا لا يعني أنه من غير المُحتمل الإصابة به، ولهذا السبب إنتبهي من هذه الأعراض التي تدل عليه.

أول علامات سرطان الثدي ظهوراً

أشارت العديد من الدراسات والأطباء أن الشعور بكتلة صغيرة في الثدي هو من أول وأبزر الأعراض التي تدل على إصابتك بهذا المرض الذي يُعتبر من الأمراض النسائية الأكثر شيوعاً. وتجدر الإشارة أنه يمكن للطبيب رؤية الكتلة في تصوير الثدي الشعاعي (الماموجرام) قبل أن تتمكني أنت من رؤيتها أو الشعور بها.

اعراض اخرى لسرطان الثدي

تتعدد الأعراض التي تدل على إصابتك بسرطان الثدي، ولهذا السبب إنتبهي جداً في حال معاناتك من الأعراض الآتية:

ومن هنا ننصحك بالخضوع للفحوصات اللازمة كل شهر من أجل التمكن من تحديد في حال وجود أي تغيرات في الثدي، ومن الضروري جداً أيضاً أن تستشيري الطبيب في حال شعرت بأي أمر أو عارض غير طبيعي ولم تعاني منه من قبل. وقد أثبت العديد من الأطباء أنه في بعض الأحيان، من الممكنن أن ينتشر سرطان الثدي إلى العقد الليمفاوية الموجودة تحت الذراع مما يؤدي الى تورم في هذه المنطقة، فلا تهملي أبداً هذا الموضوع لأن يمكن للخلايا السرطانية أن تنتشر بسرعة إلى مختلف مناطق الجسم.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!