شكل المهبل للمتزوجه وغير المتزوجه

شكل المهبل للمتزوجه وغير المتزوجه

المواضيع

  1. مما يتألف المهبل؟

  2. شكل المهبل للمتزوجه وغير المتزوجه

اكتشفي كيف يكون شكل المهبل للمتزوجه وغير المتزوجه وما الفروقات بينهما في هذا المقال الذي نخصصه اليوم للتطرق الى هذا الموضوع الذي يثير تساؤلات الكثيرات.

لكل امراة مهبل مميز عن الأخرى من ناحية الشكل والحجم واللون حتى بحسب اختلاف الجينات وتجارب الحياة علمًا أن هذا الاختلاف لا يؤثر مطلقًا على طريقة عمل المهبل اثناء العلاقة او الولادة او التبول. يختلف شكل المهبل عند المتزوجه وغير المتزوجه واوجه الاختلاف نعرضها في هذا المقال.

اشكال المهبل المختلفة

في الوقت الذي تهتم فيه الكثير من النساء لمعرفة هل شكل المهبل يهم الرجل وما انواعه؟ لا تعرف فئة كبيرة منهن ان للمهبل اشكال مختلفة، لذلك وقبل ان نكشف لك شكل المهبل للمتزوجه وغير المتزوجه، فلتكتشفي معنا في البداية مما يتألف المهبل عن المرأة:

  • الشفرات: يتألف المهبل عند المرأة من شفرتين داخليتين واخريين خارجيتين، يختلف حجمها من امراة الى أخرى، علمًا أنها تصبح اصغر طولا مع التقدم في السن. يبلغ معدل عرض الشفرة الداخلية اليسرى بين 0.4 و6.4 سم اما اليمنى فقياس عرضها بين 0.3 و7 سم اما الطول فـ4 سم للاولى و3.8 سم للاخيرة. اما بالنسبة للشفرتين الخارجيتين فمعدل قياسهما بين 4 و11.5 سم.
  • البظر: البظر هو منطقة الاثارة المثالية للزوجة ، يتواجد بين الشفرتين الصغيرتين وهو متصل بعظم العانة. يحتوي البظر على اكثر من 8 الاف طرف عصبي الامر الذي يخوله اشعال الرغبة الجنسية لدى المرأة عند ملامسته.
  • اللون: يختلف لون المهبل عن لون بقية البشرة وفيه الوان مختلفة بحد ذاته يتخلله البني والاحمر والوردي او حتى الارجواني.

شكل المهبل للمتزوجه وغير المتزوجه

تماما كما سبق واطلعناك في موضوع آخر على اسباب فقدان غشاء البكارة، نعرفك اليوم في مقالنا على شكل المهبل للمتزوجه وغير المتزوجه.

في الواقع، يختلف المهبل للمتزوجه غير المتزوجة بوجود غشاء البكارة، هذا الاخير الذي يختفي عقب حدوث اول علاقة زوجية للمرأة، وفي الكثير من الاحيان، لا يتمكن سوى الطبيب النساء معرفة الفرق عند الفحص المهبلي.

اما غشاء البكارة الذي يغطي فتحة المهبل مع احتوائه على منفذ صغير لخروج دم الحيض فمن الممكن الا يتواجد عند الفتاة غير المتزوجه منذ ولادتها، كما وانه قد يكون مطاطيا ايضا فلا تسبب العلاقة الزوجية الاولى للمرأة اي نزيف عندئذ. يمكنك ان تزوري طبيبك قبل الزواج لكي تعرفي نوع المهبل لديك!

ها قد تعرفت على شكل المهبل للمتزوجه وغير المتزوجه، لكن تذكري سيدتي اهمية العناية بمنطقتك الحساسية قبل الزواج وبعده، لذلك ندعوك لاكتشاف كيفية العناية بالمهبل بعد الولادة الطبيعية وطرق تخفيف الألم!



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!