كورونا يُخلي أهم مدن العالم... شاهدي روعتها بالصور

سكون يسيطر على أهم مدن وشوارع العالم بسبب انتشار فيروس كورونا. لا زحمة في الشوارع ولا ضجة في الازقة. الكل في منازلهم بسبب الحجر المنزلي. رغم أزمة الكورونا إلا أن الأرض أخذت قسطاً من الراحة فخف منسوب التلوث واستعادة السماء والماء لونهما النقي.

الامارات_ كورونا يُخلي أهم مدن العالم... شاهدي روعتها بالصور

الامارات: خلت شوارع الامارات العربية من أي حركة، وإلتزم الناس في منازلهم منعاً لتفشي فيروس كورونا. شوارع دبي التي كانت معروفة بحركتها والنشاط فيها، أصبحت اليوم هادئة على أمل إستعادة الحياة قربياً.

نيويورك_كورونا يُخلي أهم مدن العالم... شاهدي روعتها بالصور

نيويورك: ربما من المرات القليلة والنادرة التي لا تشهد فيها شوارع نيويوك العالمية زحمة، فالمدنية التي تعرف بزحمتها أصبحا خالية من الناس بسبب التزام الناس بمنازلهم. وكانت نيويورك كافحت السمنة، وتولي اهمية كبرى لصحة سكانها.

بيروت_ كورونا يُخلي أهم مدن العالم... شاهدي روعتها بالصور

بيروت: هدوء تام في شوارع مدينة بيروت بعد إلتزام الناس بالحجر المنزلي منعاً لتفشي فيروس كورونا. المناطق البحرية خلت من روّادها الذين يمارسون الرياضة يومياً، وأغلقت المقاهي أبوابها.

مدريد_ كورونا يُخلي أهم مدن العالم... شاهدي روعتها بالصور

مدريد: مع إنتشار فيروس كورونا، تجمّدت الحركة في اسبانيا، وخلت شوارع العاصمة مدريد من المارة. كل الامور تجمّدت وتوقفت الاعمال. وكانت مدريد تنافس أهم مدن العالم بالسياحة، ويزورها الملايين سنوياً.



أبراج

برج العقرب
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج