أصبح من الممكن إطالة عمر مرضى السرطان!

مرض الكانسر | دواء اطالة عمر مريض السرطان

بعد تشخيص إصابة أحد أحبّائك بمرض السرطان يبدأ البحث عن أفضل الأطباء والعلاجات لمساعدته على التخلّص من المرض إذا أمكن ذلك، ولكن للأسف في معظم الحالات نجد أنّ مساعينا باءت بالفشل وبدأنا نخسر مريضنا شيئاً فشيئاً ما يشعرنا بالإحباط واليأس. ولأنّ هذا هو حال ملايين العائلات حول العالم، قرّر العلماء إيجاد دواء لإطالة عمر مريض السرطان قدر المستطاع إلى حين تمكّنهم من إيجاد العلاج الذي يقضي على المرض نهائياً. والخبر السّار هو أنّهم تمكّنوا من تحقيق هدفهم!

أحدث الخلطات الطبيعية للقضاء على السرطان

ستتحسّن الحالة النفسية لكل مريض سرطان عندما يعلم أنّ بعض العلماء البريطانيين وجدوا دواء يعدّ بمثابة حاضنة لبروتين " Bruton's tyrosine kinase" الذي يحفّز نمو الخلايا السرطانية. وإذا تمّ منع نشاط هذا البروتين، تموت عندها الخلايا السرطانية من دون أن تتضرّر الخلايا السليمة الأخرى. والنتيجة النهائية؟ إمكانية إطالة عمر مريض السرطان ذي الحالة المتقدّمة والخطرة والذي لم يعد يلقى أي فائدة من طرق العلاج التقليدية.

الليمون... علاج جديد للسرطان؟

وبدأت الإختبارات على هذا الدواء منذ العام 2012 على 4 مرضى سرطان في حالات متقدّمة من المرض ولاحظوا نتائج إيجابية بدءاً من اليوم التالي لتناول العقار، هذا إضافة إلى أنّهم لم يلاحظوا أي مضاعفات للمرض. وبعد هذا العدد الصغير من المرضى، ازداد عدد المتطوّعين للتجارب وتتكلّلت النتيجة بالنجاح أيضاً. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الدواء لا يعالج مرض السرطان إنّما يطيل عمر المريض الذي وصل إلى مرحلة متقدمة من المرض لا شفاء منها فحسب.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!