اكتشفي ما هو افضل زيت لشعر الاطفال البنات الرضع وفوائده!

اكتشفي ما هو افضل زيت لشعر الاطفال البنات الرضع وفوائده!

المواضيع

  1. كيفية العناية بشعر الاطفال البنات الرضع!

  2. افضل زيت لشعر الاطفال البنات الرضع!

تبحثين عن افضل زيت لشعر الاطفال البنات الرضع وتتساءلين هل من الآمن تطبيق الزيوت الطبيعية على شعر الرضع وتتساءلين مااسباب تساقط الشعر عند الاطفال الرضع؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه انواع الزيوت المناسبة لشعر الرضع.

تماما كما الكبار يعاني الاطفال الرضع من مشاكل في الشعر وابرزها القشرة وتأخر نمو الشعر الامر الذي يدفع الامهات الى البحث عن افضل زيت لشعر الاطفال البنات الرضع.

كيفية العناية بشعر الاطفال البنات الرضع!

قبل ان نكشف لك ما هو افضل زيت لشعر الاطفال البنات الرضع، لا بد من ان نطلعك في ما يلي على كيفية العناية بشعر الاطفال البنات الرضع:

  1. الحرص على غسل الشعر بالشامبو المناسب لعمر الطفل الرضيع

  2. الحرص على تبليل شعر الرضيع قبل غسله بالشامبو

  3. غسل شعر الرضيع بحسب الحاجة الى ذلك اي مرة كل يومين في الصيف ومرتين في الاسبوع في الشتاء

  4. تجنب استخدام انواع الشامبو التي تحتوي على مواد كيمائية

  5. الحرص على تجفيف شعر الرضيع بالمنشفة جيدا منعا لتعرضه للهواء وهو مبلل

  6. استخدام فرشاة او مشط الشعر الخشبي عند تسريح شعر الرضيع وهو مبلل

  7. الحرص على تناول الرضيع الاغذية المناسبة الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تحافظ على صحة الشعر

افضل زيت لشعر الاطفال البنات الرضع!

تماما كما سبق وقدمنا لك في موضوع آخر نصائح لتكثيف شعر الاطفال الرضع، نكشف لك في ما يلي افضل زيت لشعر الاطفال البنات الرضع:

  • زيت جوز الهند: يعتبر افضل زيت لشعر الاطفال البنات الرضع اذ انه يحمي الشعر من التساقط نظرا لغناه بالفيتامينات والمعادن وابرزها البوتاسيوم والمغنيسيوم، كما انه ينظف فروة الرأس من الدهون المتراكمة عليها. ويمكن وضعه على فروة راس الرضيع قبل النوم ومن ثم غسله في اليوم التالي بالماء والشامبو.
  • زيت الزيتون: يساعد زيت الزيتون على تقليل جفاف الشعر الذي يعاني منه الرضع ويتسبب بدوره في ظهور القشرة فيه، كما انه يعزز من صحة فروة الشعر.
  • زيت الخروع: كذلك يعتبر من افضل زيت لشعر الاطفال البنات الرضع والذي يحميه من التساقط ويزيد من نموه وكثافته نظرا لغناه بالاحماض الدهنية والاوميغا 3، كما انه يعزز الدورة الدموية ويرطب الشعر وبالتالي يعالج القشرة نهائيا.
  • زيت الارجان: هو من الزيوت الطبيعية الغنية بالاحماض الدهنية والمواد المضادة للاكسدة، وبالتالي يستخدم للحفاظ على رطوبة الشعر ولتغذية بصيلات الشعر وضمن مرونته ولمعانه.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع افضل زيت لشعر الاطفال البنات الرضع وكيفية العناية به، ندعوك الى الامتناع عن حلق رأس الطفل الرضيع بعد اليوم لهذه الاسباب.



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟