جيجي حديد في جلسة تصويرية تظهر حملها للمرة الأولى

جيجي حديد في جلسة تصويرية تظهر حملها للمرة الأولى

أطلّت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد على متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام بجلسة تصويرية جديدة سلّطت فيها الضوء وللمرة الأولى على حملها وهي في الأشهر الأخيرة.

بالتعليق: "ينمو ملاكاً"، أردفت حديد، التي تخطت المليون دولار كأجر لقاء منشوراتها على إنستقرام، مجموعة الصور التي ظهرت فيها بالأبيض والأسود وقد تجاوزت الشهر السابع من حملها بمولودها الأول من النّجم العالمي زين مالك، حيث بدت متألقة.

View this post on Instagram

growin an angel :)

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

واعتمدت جيجي لإطلالتها الأولى فستاناً أبيض منسدل وطويل نسّقت معه تسريحة الشعر المبلل إلى الخلف مع مكياج نيود ناعم وبسيط ، مما زادها جمالاً وجاذبية. أمّا في الصورة الثانية والثالثة، فأطلّت بفستانٍ بقصّة الكشكش ونسّقت معه تسريحة الشعور المموج، ما منحها إطلالةً مستوحاة من "الطبيعة الأم". وعلّقت حديد على صورتها الثانية بـ" 7.26.20"، الذي قد يشير ربّما إلى تاريخ خضوعها للجلسة التصويرية.

View this post on Instagram

7.26.20 🕊

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

كما علّقت على الصورة الثالثة بالقول: "نعتز بهذا الوقت. نقدر كل الحب والتمنيات الطيبة. لن أنسى أبداً هذه الصور الخاصة التي التقطتها مع أصدقائي". وفي هذا السياق، أثارت عارضة الأزياء العالمية تفاعل متابعيها حيث حصدت أكثر من 7 ملايين إعجاب في غضون أقل من 24 ساعة على نشرها. وجاءت التعليقات على الشكل التالي: "واو"، "إنّه شعور سحري حقاً، تهانينا"، "رائعة"، وغيرها.

يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تذكر فيها جيجي حديد حملها عبر وسائل السوشيال ميديا، ولكنّها المرّة الأولى التي تخضع فيها لجلسة تصويرية وهي حامل؛ إذ كانت تحرص في معظم إطلالاتها على إخفاء بطنها بارتدائها الملابس الواسعة. ولم تتردّد عارضة الأزياء المثيرة للجدل ولو للحظة في التعبير عن حبّها لوالد طفلها حيث نشرت منذ مدّة صورة وهي تقبّله وعلّقت عليها: "Baby Daddy".



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج