جيجي حديد تلقي نظرة خاطفة على ديكور غرفة مولودتها الأولى

جيجي حديد تلقي نظرة خاطفة على ديكور غرفة ابنتها

في أواخر شهر أغسطس، شاركت جيجي حديد متابعيها بصورٍ من الجلسة التصويرية التي أظهرت حملها. وها هي اليوم تلقي نظرة خاطفة على ديكور غرفة مولودتها التي لم يتم الإعلان عن اسمها بعد.

عبر خاصية الستوري على موقع إنستقرام، كشفت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد عن أبرز هدايا أصدقائها المشاهير لها، بما فيهم المغنية العالمية تايلور سويفت ومصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي.

فنشرت صورة تُظهر قبضة يد ابنتها مغلقة في سريرها وهي مغطاة بباطنية زهرية من الحرير صنعتها سويفت لها، وكانت الطفلة مرتدية قميص أبيض طويل الأكمام، مع شعار فرساتشي على صدرها.

جيجي حديد تنشر صور لهدايا المشاهير لها

كذلك، نشرت حديد عبر خاصية الستوري صور لباقات الورد التي أُرسلت إليها من مشاهير أمثال تومي هيلفيغر ومديرة شراكات الموضة في إنستقرام، إيفا تشين.

يُذكر أنّ عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية الشهيرة كانت قد استقبلت طفلتها من حبيبها زين مالك يوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020، وأعلن الثنائي عن الخبر عبر حسابهما الرسمي على موقع إنستقرام، حيث نشرا الصورة نفسها ليد مولودتهما الأولى.

وأردف مالك الصورة بتعليق لافتٍ جاء فيه: "طفلتنا هنا. هي جميلة وبصحة جيدة. إنها مهمّة مستحيلة أن أحاول ترجمة ما أشعره به الآن بكلمات. الحب الذي أشعر به لهذه المولودة الصغيرة يفوق استيعابي. أنا ممتن بها وفخور بمناداتها "ملكي" وأشكر ربي على الحياة التي سنعيشها معاً".أمّا حديد، فأعربت عن الحب الكبير الذي يغمرها، مشيرةً إلى أنّها لا تصدّق أنّها أنجبت ملاكاً.



أبراج

برج العقرب
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج