اكتشفي معي اسرع طريقة لمعرفة الحمل قبل الدورة!

معرفة الحمل قبل انقطاع الدورة

المواضيع:

  1. ما هي اسرع طريقة لمعرفة الحمل قبل الدورة؟

  2. متى يمكنني إجراء اختبار الحمل؟

  3. أعراض الحمل المبكرة قبل غياب الدورة الشهرية

تبحثين عن اسرع طريقة لمعرفة الحمل قبل الدورة؟ تابعي معنا في هذه المقالة التفاصيل الدقيقة حول هذا الموضوع واكتشفي اعراض الحمل المبكرة أيضًا.

ربما تفعلين كل ما بوسعك للإنجاب وتبحثين عن اشياء تساعد على الحمل، بما في ذلك التخلي عن موانع الحمل، وقضاء وقت إضافي في السرير مع شريكك، وتتبع التبويض. وقد ترغبين في معرفة ما إذا كنت حاملاً في أقرب وقت ممكن. إذًا، ما هي اسرع طريقة لمعرفة الحمل قبل الدورة؟

ما هي اسرع طريقة لمعرفة الحمل قبل الدورة؟

هل الافرازات البيضاء قبل الدورة من علامات الحمل؟ لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كنت حاملاً قبل أن تفوت دورتك الشهرية بخلاف إجراء اختبار الحمل في المنزل.

تعاني بعض النساء من أعراض مثل التعب والغثيان. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه أعراض الدورة الشهرية. إذا كنت غير متأكدة من أنك حامل بعد إجراء الاختبار المنزلي، فاستشيري الطبيب. يمكنه تأكيد الحمل عن طريق فحص البول أو الدم ومناقشة الخطوات التالية في رعاية ما قبل الولادة.

متى يمكنني إجراء اختبار الحمل؟

يدور في بال كل امرأة ترغب بالحمل تساؤل حول متى يمكن إجراء اختبار الحمل المنزلي، وفي الحقيقة، يجب أن تنتظري ما لا يقل عن أسبوع إلى أسبوعين بعد الجماع لإجراء اختبار الحمل المنزلي. يعدّ هذا الاختبار الأقرب للكشف عن مستويات هرمون الغدد التناسلية المشيمية البشرية (hCG)، وهو هرمون ينتج أثناء الحمل.

إذا أجريت الاختبار في وقت مبكر جدًا، فقد لا يكون قادرًا على الكشف عن الحمل. لذا عليك واختبار الأسبوع الذي يلي تفويتك للدورة.

بعد الحصول على اختبار حمل منزلي إيجابي، راجعي الطبيب وأخبريه بذلك.

أعراض الحمل المبكرة قبل غياب الدورة الشهرية

فيما يلي بعض الأعراض المبكرة للحمل التي قد تواجهينها قبل أن تفوت دورتك الشهرية. ضعي في اعتبارك أن أعراض الحمل غالبًا ما تحاكي أعراض الدورة الشهرية.

  • ألم في الثدي وحساسية ملمسه
  • سواد هالات الثدي
  • التعب الشديد
  • الغثيان، وهنا عليك التمييز بين غثيان الحمل والغثيان العادي
  • إفرازات مخاط عنق الرحم
  • نزف زرع البويضة
  • كثرة التبول
  • ارتفاع درجة حرارة الجسم القاعدية
  • انتفاخ البطن

وأخيرًا، تعرفي الى ما اسباب الحمل بكيس بدون جنين واعراضه وعلاجه.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟