ما هو أفضل كريم حساسية الوجه عند الرضع؟

أفضل كريم حساسية الوجه عند الرضع

المواضيع

  • اسباب حساسية الوجه عند الأطفال
  • أفضل كريم حساسية الوجه عند الرضع
  • وقاية الطفل من التعرض لحساسية الوجه

تتساءل العديد من الأمهات ما هو افضل كريم حساسية الوجه عند الرضع، ومن هنا إخترنا أن نعرفك على هذا الكريم مع عرض أسباب الحساسية والنصائح للوقاية منها.

تتخوف العديد من الأمهات في حال ظهور البقع الحمراء على وجه الرضيع التي تدل على إصابة الرضيع بالحساسية، ولهذا السبب عليك إتباع بعض الخطوات المهمة التي تمنع وتتخلص من هذه البقع والحساسية مثل إستخدام الكريم المناسب. ومن هنا إخترنا أن نعرفك على افضل أنواع هذا الكريم مع كشف الأسباب المؤدية الى هذه الحالة.

اسباب حساسية الوجه عند الأطفال

من المعروف ان حساسية وجه الأطفال هي من الأمور الشائعة التي قد يتعرض لها الكثير من الأطفال في سن صغير، وهي لا تطال الوجه وحسب، بل من الممكن أن تتعرض القدمين واليدين أيضاً لهذه المشكلة.

ومن الأسباب التي تؤدي الى إصابة الرضيع بحساسية الوجه إليك:

مرطب طبيعي للوجه لتخفيف الاحمرار

أفضل كريم حساسية الوجه عند الرضع

يعمل هذا الكريم على التخفيف من جميع مشاكل البشرة، فهو فعال جداً بالتخلص من الأكزيما الناتجة عن الإحمرار والحكة. نضيف الى هذا أن هذا الكريم الطبيعي يريح البشرة الحساسة ويناسب جميع الفئات العمرية وهذا لأنه يحتوي على أهم العناصر الطبيعية التي تحتاجها البشرة.

كريم كولد للاطفال غني بالعناصر الغذائية والواقية من موستيلا

أفضل كريم حساسية الوجه عند الرضع

يُعتبر هذا الكريم من أفضل أنواع الكريم الُمرطبة لبشرة الأطفال الجافة لأنه غني بالعناصر الغذائية المرطبة والتي تقي بشرة الرضيع من المشاكل المختلفة التي قد يتعرض لها.

كريم لبشرة الأطفال الحساسة

أفضل كريم حساسية الوجه عند الرضع

إن هذا الكريم مصنوع من مكونات عضوية 84% و 16% من المكونات الطبيعية مما يساعد في ترطيب بشرة الطفل الحساسة والمُصابة بالأكزيما. نضيف الى هذا انه مصنوع من الشوفان العضوي والصبار وخالي كلياً من المكونات الإصطناعية ويُعتبر مثالي للبشرة الحساسة.

وقاية الطفل من التعرض لحساسية الوجه

إليك أهم النصائح التي تمنع تعرض رضيعك للحاسية في الوجه:

  • الحرص أن الرضيع يرتدي الملابس القطنية فقط.
  • عدم تطبيق أي منتجات تحتوي على الزيوت على البشرة.
  • عدم إستخدام أي مواد معطرة.
  • ترطيب بشرة الرضيع على الدوم.

وأخيراً، قبل إستخدام أي كريم على بشرة الطفل ننصحك بالحصول على موافقة الطبيب المختص لتجنب أي مضاعفات جانبية، إكتشفي الآن ما هو أفضل كريم لتسلخات الأطفال حديثي الولادة!



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟