بالصور: بنات النجمات العربيات نسخة طبق الأصل عنهنّ

بنات نجمات يشبهن والدتهن

فور إعلان خبر ولادة أي من نجمات العرب الأهم في الساحة الفنية، تكثر التساؤلات عما إذا كانت بنات النجمات يشبهن والدتهن أم لا. إليك الإجابة على هذا السؤال، وبالصور.

قليلات هم الفنانات العربيات اللواتي لم يخضعن للعمليات التجميلية، سواء أكان تجميل الأنف، أو حقن البوتوكس، أو تكبير الشفاه، أو شد الوجه أو غيرها من عمليات التجميل التي غالبًا ما تغيّر ملامح الشخص كليًا.

لكن على الرغم من كل ما تم ذكره، إلا أنّ هناك مشاهير عرب من أولادهم تعرفينهم. في هذا الصدد، إليك صور لفنانات عربيات برفقة بناتهن لتتمكني من المقارنة بينهن.

شيرين عبد الوهاب

بنات نجمات يشبهن والدتهن

للفنانة المصرية شيرين عبد الوهات ابنتين، مريم وهناء. وفي حين أن الاثنتان تشبهان والدتهما إلى حد كبير، إلا أن الابنة الكبيرة مريم هي نسخة طبق الأصل عن أمها من حيث الملامح ولون البشرة.

نوال الزغبي

بنات نجمات يشبهن والدتهن

على الرغم من العلاقة المتقلبة بين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وابنتها تيا، إلا أنه لا يمكن لأحد أن ينكر الشبه الكبير الذي يجمع الأم والبنت.

وعد

بنات نجمات يشبهن والدتهن

أما من أكثر بنات الفنانات اللواتي يشبهن والداتهن هي الجميلة حسناء ابنة الفنانة السعودية وعد. إذ إنهما يتمتعان بنفس شكل الأنف ونفس شكل الشفاه، بالإضافة إلى البشرة السمراء التي تميز جمالهن

أصالة

بنات نجمات يشبهن والدتهن

تعتبر أصالة نصري من أبرز الفنانات السوريات. وعلى الرغم من العلاقة المثيرة للجدل التي جمعتها بطليقها، إلا أن علاقتها بابنتها لا تزال قائمة. كيف لا، وهما نسختان طبق الأصل عن بعضهما.

اطلعي أيضًا على نجمات عربيات نسقن أزياءهنّ مع بناتهنّ!



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج