جددي طاقتك بطريقة طبيعية

جددي طاقتك بطريقة طبيعية

هل تشعرين بالتعب والارهاق على الدوام؟ عائلتي تقدم اليك 4 وصفات طبيعية من الطبيعة ومن خلاصة الازهار والنباتات التي تساهم في تجديد طاقتك وتعزيز حيويتك:

* خلاصة الزيتون: تساعدك على التخفيف من الإرهاق الجسدي او العقلي الذي تشعرين به بسبب نمط حياتك السريع، او بعد مرورك بمرحلة توتر طويلة، وتعتبر خياراً جيداً لك اذا كنت تعانين من التعب الشديد.

* البلّوط: في حال كنت تتجاهلين شعورك بالتعب، ننصحك باللجوء الى خلاصة البلّوط، اذ انها تمدك بالطاقة اللازمة لتواصلي نشاطك، وان كان جسمك يحتاج الى الراحة.

* شجرة الشّرد: اعلمي ان خلاصة شجر الشّرد تعالج مشاعر القلق والانزعاج والكسل التي تصيبك عادة في مطلع كل اسبوع بعد العطلة، كما تمنحك شعوراً بالحيوية.

*النعناع : قد تشعرين بأنك تفقدين الكثير من طاقتك خلال النهار، لذا، ننصحك بان تضعي زيت النعناع على اماكن النبض في جسمك، حيث يساعد النعناع على تجديد طاقتك، وتعزيز نشاطك الذهني، وقدرتك على التفكير بوضوح، كما انه يمنحك شعوراً بالإنتعاش. وللغاية نفسها، يُمكنك استخدام الزيوت المنشطة المستخلصة من البرتقال، والغريب فروت، وإكليل الجبل، والزعتر، والليمون، والنعناع البري، وزبت الصنوبر والقرفة. ويفضل ان تستخدمي زيوتاً صافية 100% لتحققي افضل النتائج.

اقرئي المزيد عن طاقتك مع الماكياج الانسب لبشرتك.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!